بسبب عدم حضور المترجم..تأجيل محاكمة 11 إيرانيا وباكستاني متهمين بحيازة 3 أطنان من الحشيش

> صنعاء «الأيام» عن «الصحوةنت»:

>
صورة للمتهمين داخل المحكمة أمس
صورة للمتهمين داخل المحكمة أمس
قرر قاضي المحكمة الجزائية المتخصصة أمس تأجيل جلسة محاكمة 11 إيرانيا وباكستاني - اتهموا بتهريب مخدرات إلى اليمن - بسبب عدم وجود مترجم من العربية إلى الفارسية.

وحدد القاضي رضوان النمر الأحد بعد القادم الموافق 19 أكتوبر موعدا للجلسة القادمة. وقال مندوب الصحوة نت إنه وبعد صعوبة كبيرة، تعرف القاضي النمر عن طريق المتهم الأخير جيمشر الذي لديه إلمام لابأس به باللغة العربية عن مدى صحة أسماء المتهمين المدونة في ملف القضية وأعمارهم البالغة حسب إفادة المتهمين ما بين -24 50 سنة، وأن غالبيتهم ينتمون إلى مدينة كوناراك الإيرانية، ويعملون في صيد الأسماك .

وعاتب القاضي – خلال الجلسة - ممثل الادعاء العام لعدم تمكنه من إحضار المترجم، على الرغم من أن الادعاء قد أفاد للقاضي أن السبب في عدم حضور المترجم يعود إلى جدولة القضية بعد إجازة العيد، مما أدى إلى عدم التمكن من التواصل مع المترجم لحضور الجلسة.

واخرى عند خروجهم
واخرى عند خروجهم
يذكر أن الجلسة عقدت في ظل غياب ممثلين عن السفارة الإيرانية أو الباكستانية بصنعاء، ولم تتمكن الصحوة نت من معرفة الأسباب. وكانت قوات خفر السواحل قد ألقت القبض على المتهمين في المياة الإقليمية اليمنية خلال شهر ابريل من العام الجاري وبحوزتهم 3 أطنان من الحيشش المخدر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى