مؤسسة موانئ خليج عدن: هناك عمل عشوائي مزاجي ومحاولة لتعطيل العمل في الميناء لم تفلح.. «الأيام»: لسنا مع أي تعطيل لنشاط الميناء ونحن مع بقائه متحليا بالسمعة الطيبة

> عدن «الأيام» خاص

> جرى أمس اتصال هاتفي بين «الأيام» والأخ محمد مبارك بين عيفان، رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانىء خليج عدن على خلفية احتجاز عدد من العاملين في الميناء، أكد وجود قلة قليلة جدا تعطل عمل ونشاط الميناء، غير مدركين أن هذا التعطيل جريمة بحق المحافظة والمصلحة العامة.

وقال «إن هذا التعطيل كان مزاجيا وعشوائيا وبدون أية مقدمات، ولهذا تم إدانته من نقابة العمال والنقابة العامة للنقل والاتصالات، ولم يكن أمام إدارة المؤسسة إلا اللجوء إلى القانون واتباع إجراءات قانونية حيال من تسبب في التعطيل ومن حاول التحريض على ذلك في الإدارات الأخرى للمؤسسة ولم يفلح».

وأكد رئيس مجلس إدارة المؤسسة أنه خلال السنة الحالية والسنتين الماضيتين زادت الرواتب نحو 100 %، داعيا العمال إلى عدم الانصياع للقلة القليلة التي تهدف للإساءة للميناء.

«الأيام» تؤكد هنا أنها ليست مع أي تعطيل أو إعاقة لنشاط الميناء، وأنها حريصة كل الحرص على بقاء الميناء متحليا بالسمعة الطيبة، خاصة أنه قد تلقى الضربات العنيفة خلال السنوات المنصرمة، وتتفق مع جهود المؤسسة وجهود كل الخيرين للحفاظ على الميناء أو نشر السمعة الطيبة التي عرف بها في حقب مضت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى