د.المعطري:مجلس المتقاعدين له الفضل في توحيد الفعاليات السلمية

> الضالع «الأيام» خاص:

> أكد الأخ د.عبده صالح المعطري، الناطق الرسمي رئيس جمعية المتقاعدين والمبعدين قسرا بمحافظة الضالع أن مجلس التنسيق الأعلى لجمعيات المتقاعدين العسكريين والأمنيين والمدنيين «كان له الفضل في توحيد الفعاليات السلمية وكسر حاجز الخوف يوم 2007/7/7م في ساحة الحرية بخورمكسر».

وأضاف د.المعطري في كلمة ألقاها أمام رؤساء جمعيات المتقاعدين العسكريين الذين حضروا لقاء عقد يوم الثلاثاء 7 أكتوبر 2008م دعت إليه جمعية المتقاعدين بالضالع بهدف الحفاظ على بقاء مجلس التنسيق الأعلى للمتقاعدين وكيان الجمعيات المنتشرة في المديريات والمحافظات الجنوبية «أن مجلس التنسيق باق وسوف يظل مستمرا في الحفاظ على كيان الجمعيات باعتباره شرطا مهما وضروريا، فالاندماج في إطار هيئات الحراك بالمحافظات والمديريات لا يلغي بأي شكل من الأشكال الجمعيات والمجلس، فإلغاؤها إما ناتج عن غباء أو سذاجة»، مشيرا الى أهمية دور المجلس في السابق والحاضر والمستقبل في إطار هيئات الحراك بالمحافظات «التي معظمها وإن لم تكن كلها يقودها ويشارك في قيادتها المتقاعدون».

وخاطب المعطري الحاضرين قائلا: «أنتم أيها القادة المناضلون قادة الحراك السلمي الجنوبي المبارك.. فضلتم النضال السلمي الحضاري، لغة العصر اليوم.. رغم ما تعيشونه اليوم من واقع مر وحياة بالغة الصعوبة ومعكم كل أبناء الجنوب طوال 14 عاما، هدمتم جدار الصمت في كل المراحل والمنعطفات».

وأقر المشاركون في الإجتماع عقد اجتماع آخر يحضره أعضاء المجلس كافة، وجرى اختيار لجنة للإعداد والتحضير للاجتماع القادم مكونة من عقيد محمد صالح طماح، د.عبده صالح المعطري، عقيد علي حسن زكي، محضار الكلدي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى