تشكيل ملتقيات فرعية للتصالح والتسامح في الضالع

> الحصين «الأيام» غازي النقيب:

> نظم ملتقى التصالح والتسامح والتضامن بمديرية الحصين محافظة الضالع أمس لقاءً جماهيريا واسعا، جرى خلاله تشكيل ملتقيات فرعية للتصالح والتسامح في ثلاثة مراكز هي العقلة، لكمة لشعوب، حبيل الجلب.

وأسفر اللقاء عن اختيار قيادات فرعية لملتقى التصالح والتسامح والتضامن للمراكز الثلاثة.

وخلال اللقاء رحب الشيخ فضل أحمد حسين القردعي رئيس ملتقى التصالح التسامح بمديرية الحصين بالحاضرين والضيوف، موضحا أن هذا اللقاء يأتي ضمن البرنامج التنظيمي للملتقى بالمحافظة لاستكمال البناء التنظيمي للمديريات والمراكز، وأثنى على الدور الريادي الذي نهض به الملتقى في الفترة الماضية.

وألقى الأخ شلال علي شائع رئيس ملتقى التصالح والتسامح والتضامن بمحافظة الضالع كلمة، أكد فيها أهمية تجسيد مبدأ التصالح والتسامح والتضامن في العمل الميداني.

وقال: «إننا على يقين أن هذا التشكيل الذي سيتم اليوم سيكون رافدا قويا للحركة الشعبية الجنوبية»، مؤكدا على ضرورة استكمال البناء التنظيمي للملتقيات حتى تستكمل حلقاتها لتمكينها من أداء الأدوار النضالية الملقاة على عاتقها.

وأعلن شلال علي شائع عن التضامن الكامل مع أطفال الفتح بمديرية التواهي المعتقلين بالسجن، وكذا أبناء مديرية البريقة.

بعد ذلك تم اختيار قيادات المراكز الثلاثة، كل على حدة، مكونة من 14 عضوا، ثم عقد اجتماع للثلاث الهيئات اختارت فيه سكرتارية مكونة من 15 عضوا لتقوم بقيادة المنطقة.

وألقى الناشط السياسي محمد مساعد سيف كلمة، أكد فيها أهمية الاستمرار وتصعيد الحراك في الأيام القادمة، داعيا إلى مقاطعة الانتخابات البرلمانية القادمة، باعتبارها «لاتعني أبناء الجنوب لا من قريب ولا من بعيد».

كما دعا أبناء المحافظات الجنوبية للمشاركة في فعالية ردفان لإحياء ذكرى شهداء منصة الحبيلين وعيد ثورة 14 أكتوبر المجيدة.

كما صدر عن الفعالية بيان ألقاه الأخ أحمد محسن الجمل.

من جهة أخرى عقدت جمعية الشباب والعاطلين عن العمل بمديرية الحصين محافظة الضالع، برئاسة الناشط فضل صالح العقلة، رئيس الجمعية بمديرية الحصين، اجتماعا موسعا بمنطقة العقلة.

واسفر الاجتماع عن اختيار هيئة قيادية للجمعية بمنطقة العقلة، مكونة من: عماد هادي قاسم رئيسا، عبدالجليل علي مثنى أمينا عاما، عدنان محمد ناجي مسئولا قانونيا، علي قاسم حسين مسئولا إعلاميا، عدنان محمد حسين مسئولا ثقافيا، ميثاق منصر علي مسئولا للعلاقات العامة، ردفان أحمد حسين مسئولا سياسيا، إياد علي صالح مسئولا تنظيميا، وضاح عبدالله صالح مسئولا للرقابة، عبود أحمد حسين مسئولا اجتماعيا ومحسن أحمد حسن مسئولا ماليا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى