افتتاح مخيم العيون المجاني بمديرية لودر

> لودر «الأيام» شكري حسين

>
افتتح الأخ د.ناصر عبدالله عثمان الفضلي أمين عام المجلس المحلي لمحافظة أبين يرافقه الأخ سالم عبدربه القفعي مدير عام مديرية لودر مخيم العيون المجاني الـ35 الذي تقيمه مؤسسة البصر الخيرية العالمية بمدينة لودر محافظة أبين خلال الفترة من 16-11أكتوبر الحالي.

وطاف الأخ الفضلي بأقسام المخيم المختلفة واستمع من د.إبراهيم تحسين ممثل المؤسسة إلى شرح مفصل عن مجمل الأعمال التي تقوم بها المؤسسة، وعن طبيعة الخدمات المقدمة في المخيم والمتمثلة في إجراء العمليات الجراحية وإزالة المياه البيضاء وزرع العدسات، إلى جانب توزيع الأدوية والنظارات الطبية وعمل الفحوصات اللازمة للذين أقرت لهم عمليات جراحية. وأثنى د.تحسين على التعاون الإيجابي من قبل السلطة المحلية في المحافظة والمديرية والدور الكبير الذي لعبته في هذا الاتجاه، وتسهيلها إقامة المخيم المجاني في مستشفى الشهيد محنف بلودر. وقال:«لاننسى بطبيعة الحال مؤسسة قشاش التجارية ممثلة بمديرها العام د.محمد قشاش التي سعت منذ الوهلة على قيام مثل هذا المخيم خدمة لعامة المواطنين غير القادرين على التشافي في المستشفيات الأخرى، والذي يأتي أيضا في إطار أعمال الخير التي تسعى إليها مؤسسة قشاش وتسخيرها كافة الإمكانيات لإنجاح المخيم».

من جانبه شكر الأخ الفضلي القائمين على مؤسسة البصر الخيرية العالمية على أعمالها الجليلة وخدماتها المتميزة لعموم مرضى العيون في مختلف مدن ومحافظات الجمهورية.

وقال أثناء لقائه بالمشرفين على المخيم والأطباء: «باسمي وباسم السلطة المحلية في المحافظة نتقدم إليكم بأسمي آيات الشكر والعرفان على جهودكم الكبيرة وأعمالكم الجليلة التي هي محل تقدير واعتزاز الجميع سواء في السلطة أو عند عامة المواطنين».

وأضاف :«مثل هذه الأعمال عادة ما تحظى بالارتياح والقبول لأن فيها تجسيد لتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف الذي يوصي بأعمال الخير ومعاونة المحتاجين والتنفيس عن المكروبين».

ودعا الله أن يجزي القائمين على المخيم والعاملين فيه وأهل الخير وأن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم.

وكان اليوم الأول قد شهد إقبالا كبيرا من قبل المواطنين، حيث بلغ عدد الذين أجريت لهم الفحوصات والمعاينة نحو 5200 وقرر إجراء العملية لأكثر من 250 شخصا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى