متنفذون يقتحمون السكن الطلابي بكلية التربية بزنجبار

> زنجبار «الأيام» خاص

> قام متنفذون خلال الأسبوع الحالي باقتحام السكن الطلابي التابع لكلية التربية زنجبار، وأدخلوا أسرهم على مرأى ومسمع من طلاب الكلية ومنتسبيها جميعا الذين وقفوا مكتوفي الأيدي بعد أن التزمت معظم الجهات المسئولية في المحافظة الصمت، ولم تحرك ساكنا تجاه مغتصبي ممتلكات الجامعة، والعابثين بالمساحة التابعة لها.

وناشد منتسبو كلية التربية زنجبار فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بالتدخل السريع لإنقاذ الممتلكات العامة التابعة للكلية من عمليات السطو والتخريب التي تتعرض لها من قبل بعض المتنفذين أو من يقف خلفهم.. مهددين بإقامة اعتصام مفتوح أمام ديوان المحافظة سيشارك فيه الطلبة والطالبات والمدرسون والعاملون جميعا في حال عدم الاستجابة لمطالبهم وإخراج المقتحمين، ومحاسبة الذين دفعوا بهم إلى انتهاك الحرم الجامعي.

وكان رئيس جامعة عدن أ.د. عبدالعزيز بن حبتور قد وجه أمس رسالة خطية إلى محافظ أبين - تسلمت «الأيام» نسخة منها- يدعوه فيها إلى وقف عمليات السطو المستمرة التي يتعرض لها السكن الطلابي في كلية التربية بزنجبار، والعمل على إخراج المغتصبين فورا حتى لا تطول عمليات السطو هذه قاعات المحاضرات ومكاتب الإدارة!.

وقد أخلت عمادة الكلية مسئوليتها عما يحدث لممتلكات الكلية من نهب وسطو، خصوصا وأن عمليات مشابهة قد تمت في أوقات سابقة وهو ما دفع الآخرين إلى تكرار الفعل أكثر من مرة آخرها ما حصل الجمعة الماضية عندما أقدمت جموع على اقتحام السكن الطلابي مستغلة في ذلك سكوت وتغاضي الجهات ذات العلاقة.

وحملت عمادة الكلية الجهات الأمنية والنيابة والسلطة المحلية في المحافظة مسئولية العبث والسطو الذي تتعرض له ممتلكات الكلية والساحات التابعة لها بسبب الأفعال غير المسئولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى