بعد إخراجهم لمدة 24 ساعة.. عودة المقتحمين للسكن الطلابي بكلية التربية زنجبار

> زنجبار «الأيام» خاص

> وجه د. محمد عبدالله حسين، عميد كلية التربية بزنجبار أمس رسالة خطية إلى مدير الأمن بمحافظة أبين - تسلمت «الأيام» نسخة منها- يعلمه فيها بعودة المقتحمين للقسم الداخلي مرة أخرى بعد أن تم إخراجهم منه قبل أمس الأول.

وجاء في بلاغ عمادة الكلية:«إن كل المقتحمين الذين سطوا على السكن الطلابي وتم إخراجهم قد قاموا ليلة البارحة باقتحام السكن مجددا وإدخال أسرهم إلى السكن مرة أخرى.. وعليه نتقدم إليكم بهذا البلاغ ضد المقتحمين أعلاه العابثين بممتلكات الجامعة، وتقديمهم للمحاكمة ما لم فإن السطو سينال قاعات المحاضرات والكلية بأكملها».

وكان محافظ أبين م. أحمد الميسري قد وجه في وقت سابق الأجهزة الأمنية بالمحافظة بإخراج المقتحمين ومحاسبة الذين سطوا على ممتلكات الكلية وتقديمهم للمحاكمة، إلا أنهم وبعد خروجهم لمدة لا تتجاوز 24 ساعة عادوا مجددا على مرأى ومسمع من السلطة المحلية في المديرية والأجهزة الأمنية في تحدٍ سافر للقوانين والنظام.

يجدر أن أكثر من (2000) طالب وطالبة تتقدمهم عمادة الكلية والهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة قد قاموا يوم السبت الماضي باعتصام مفتوح أمام ديوان المحافظة نددوا فيه بالاعتداءات السافرة التي تتعرض لها ممتلكات الكلية.

وناشدوا المعتصمون فخامة رئيس الجمهورية بالتدخل العاجل لإنقاذ ممتلكات الكلية من العبث والفوضى جراء الاقتحامات المستمرة، ووضع حد لعمليات السطو والسرقة ومحاسبة مرتكبيها ومن يقفون خلفها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى