الفعاليات السياسية بكرش: لسنا بحاجة لأي تكوينات جديدة للحراك السلمي قد تضرب الحراك من الداخل

> كرش «الأيام» خاص

> نفت هيئة الفعاليات السياسية السلمية بمناطق ومراكز الصبيحة بمديرية كرش علاقتها بأي هيئات ومسميات جديدة تحت مسمى هيئات الحراك الجنوبي.

وقالت في بيان لها أمس:«إننا نستغرب ما تناولته المواقع الإخبارية عن حضور ممثلي الفعاليات بالصبيحة (كرش) في ملتقى العسكرية بعد ظهر يوم الجمعة الماضي»، مؤكدة أن فعاليات كرش «في غنى عن أي تكوينات ومسميات جديدة، كما أنها ضد أي ملتقيات تهدف لإعاقة وضرب الحراك السلمي من الداخل».

وأضافت الهيئة قائلة:«إذا كان هناك من مستجدات واقتراحات فلابد أن تتم بعد التشاور مع كل قواعد وجماهير الفعاليات في المحافظات».

ودعت هيئات الحراك كافة «إلى توحيد الصف والأهداف والرؤى مادامت القضية الجنوبية هي قضية واحدة يناضل من أجلها أبناء الجنوب ولا شيء هناك يختلف عليه».

وحذرت الهيئة في بيانها بعض الشخصيات من ممارسة «الاصطياد في المياه العكرة لخدمة سياسة السلطة الهادفة ضرب الحراك من الداخل»، مشيرة إلى «أن ما قام به جمال عبداللطيف عبادي والعميد محمد صالح طماح وآخرون بعد ظهر الجمعة من إقحام لأبناء كرش «في سوق ليس له نهاية يضع علامات استفهام حول المستفيد من تلك الأطروحات، ويشير الى أن وراء الأكمة ما وراءها».

وأكدت الهيئة «أن الفعاليات السلمية تسيرها هيئة تنفيذية بالمحافظة وهي بقيادة د.ناصر الخبجي، وهذا مايجعل الفعاليات في غنى عن أي مسميات جديدة»، مؤكدة «استمرار الفعاليات بالتضامن مع الرئيس السابق علي ناصر محمد» وصحيفة «الأيام».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى