أمين محلي عدن:كلفنا خفر السواحل بالتواصل مع قوات التحالف للبحث عن الصيادين المفقودين

> عدن «الأيام» خاص

> صرح لـ«الأيام» الأخ عبدالكريم صالح شائف، الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة عدن، بأن قيادة المحافظة تتابع باهتمام بالغ عملية البحث والتحري الجارية عن الصيادين المفقودين الثلاثة الذين نشرت «الأيام» عنهم خبرا يوم أمس.

وقال شائف: «إن الجهود مستمرة وبصورة مكثفة باشتراك كافة الأجهزة الأمنية ومصلحة خفر السواحل وقد تم التواصل مع جهات عدة سواء في الخارجية اليمنية أو سفارة بلادنا في جبيوتي وسفير جيبوتي في اليمن، الذي قام بالتواصل مع الجهات الداخلية في بلاده للبحث عن الصيادين المفقودين الثلاثة».

وأضاف شائف: «لقد كلفنا مدير خفر السواحل بالتواصل مع مندوبها في قيادة قوات التحالف الموجودة في المنطقة للمساعدة في عملية البحث عن الصيادين ، حيث يعتقد أنهم في جزيرة على مقربة من باب المندب.. وسوف يتحرك فجر اليوم القارب الرئيسي لخفر السواحل إلى الجزيرة في باب المندب التي من المحتمل ان يكون الصياديون الثلاثة فيها»، مشيرا إلى أن قاربا لخفر السواحل كان قد تحرك يوم أمس للبحث عن الصيادين الثلاثة، لكن الرياح الشديدة حالت دون مواصلة عملية البحث، وأوقفت أمس زوارق وقوارب خفر السواحل التي كانت في مهام تدريبية.

وأعرب شائف في ختام تصريحه عن أمله في نجاح مهمة الزروق الرئيسي الذي سيتحرك إلى باب المندب مهما كانت ظروف الأحوال الجوية للوصول إلى الجزيرة التي يعتقد وجود الصيادين الثلاثة فيها وإنقاذهم وإحضارهم إلى عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى