إدارة مستشفى أحور تمهل الأمن يومين لاتخاذ إجراءات صارمة إزاء المقتحمين للمستشفى والاعتداء على العاملين فيه

> أحور «الأيام» خاص

> طالب موظفو وإدارة مستشفى أحور بمحافظة أبين في رسالة وجهت صباح أمس لمدير أمن المديرية بمحاسبة الذين اعتدوا على المستشفى والطاقم المناوب مساء أمس الأول، وقاموا بإطلاق النار وإطفاء الأنوار وترويع المرضى.. وجاء في الرسالة:

«إننا نطالبكم باتخاذ الإجراءات القانونية تجاة تلك التصرفات المشينة خلال اليومين القادمين ما لم فإن العمال وإدارة المستشفى تحملكم مسئولية إغلاق المستشفى أو حدوث صدامات مع الأشخاص الخارجين عن القانون.

إن إدارة المستشفى لديها ملف متكامل سيتم توزيعه على الجهات الرسمية والصحف لإطلاع الرأي العام على التسيب الحاصل في المديرية.

ويأتي الاعتداء الأخير على سكن عمال المستشفى بعد سلسلة من الاعتداءات جرت خلال الأشهر الخمسة الماضية، وعلى الرغم من الأوامر الكتابية من النيابة الموجهة لمدير الأمن باحتجاز القائمين بها، إلا أن شيئا لم يتم، مما دفع بهم للاستمرار في غيهم.

وعليه فإننا نطالب بإخراج المقتحمين من سكن العمال، ورفع الأحجار من الطرق المؤدية إلى المستشفى، ومحاسبة من أشهر السلاح على المناوبين وأطفأ الأنوار وروع المرضى من النساء.. إننا نمهل الجهات الأمنية يومين فقط لاتخاذ الإجراءات الصارمة».

وكان المستشفى قد تعرض لاقتحام في السادسة والنصف من مساء أمس الأول من قبل أشخاص أكدت إدراة المستشفى وعاملوها أنهم سبق أن فعلوا ذلك مرارا دون أن يجري ردعهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى