مساعٍ خيرة للسلطات المحلية والأمنية ومشايخ بلودر ترفع نقطة استحدثها عسكريون على طريق لودر - البيضاء

> لودر «الأيام» خاص

> قام صباح أمس عسكريون من حاملي الخمسة الأرقام بقطع طريق لودر - البيضاء، واستحداث نقطة جديدة بالقرب من جبل شروان - زارة، احتجاجا على عدم الاستجابة لمطالبهم المتمثلة في عودتهم إلى أعمالهم، ودفع مستحقاتهم أسوة بزملائهم العسكريين.

وقد تحركت السلطات المحلية والأمنية ومشايخ وشخصيات اجتماعية بلودر إلى موقع استحداث النقطة، وبذل كل من الإخوة أحمد قاسم المنصوري عضو الهيئة الإدارية بمحلي لودر، رئيس لجنة الخدمات، والمقدم حسين عمر المجهز مدير أمن مديرية لودر، والمقدم عمر صالح محمد الجوف نائب مدير أمن مديرية لودر، والشيخ محمد قاسم الجوفي، جهودا كبيرة لاحتواء الموقف، فقاموا بتهدئة العسكريين المحتجين، واستمعوا إلى مطالبهم، وتم الاتفاق على رفع النقطة المستحدثة، على أن تقوم السلطة المحلية بمخاطبة ونقل همومهم وشكاواهم إلى جهات الاختصاص ومحافظ محافظة أبين.

الجدير ذكره أن النقطة المستحدثة قد تم رفعها بعد أن قام الشيخ سالم عبدربه القفعي مدير عام مديرية لودر بتوجيه خطاب لمحافظ محافظة أبين لاتخاذ الإجراءات المناسبة لمعالجة مشكلتهم سريعا، والبت فيها. من جانب آخر أكد المحتجون من العسكريين ذوي الأرقام الخمسة أنهم سيمهلون الجهات المختصة 20 يوما لمعالجة وضعهم، ما لم فإنهم سيقومون بتصعيد احتجاجهم مرة أخرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى