عدد من مشايخ باكازم يطالبون محافظ عدن إيقاف محاولات تحريف المخطط الرسمي لطريق الخمسين

> المحفد «الايام» خاص

> أبلغ «الأيام» عدد من مشايخ وأعيان باكازم أن عناصر متنفذة من تجار الأراضي بمحافظة عدن تحاول حاليا - بأساليب ماكرة - تغيير مسار طريق الخمسين نحو أرض ولدهم سالم عبدالله الكازمي بغرض إنهاء ما تبقى من أرض مزرعته التي تم استقطاع جزء كبير منها من أجل مخطط طريق التسعين.

وذكر مشايخ وأعيان باكازم أنه في الوقت الذي سلمت فيه إدارة الأشغال العامة والطرق مخطط طريق الخمسين للشركة المنفذة والبدء في تنفيذه وهو المخطط الصحيح «نجد أن هناك من يحاول تحريف المخطط الرسمي بطريقة غير قانونية بهدف حرف اتجاهه نحو مزرعة ولدنا بطريقة متعمدة».

وحذر مشايخ وأعيان باكازم «من تلاعب المهندسين وانصياعهم لأهواء السماسرة بالاستمرار في تحريف المخطط الرسمي، وما سيترتب عليه من مشاكل يتحمل مسئوليتها من حاول وعمل على تحريف المخطط الرسمي».

وطالبوا الأخ د.عدنان الجفري، محافظ عدن «بتشكيل لجنة للنزول إلى موقع العمل الجاري تنفيذه لإنشاء طريق الخمسين الدائري للاطلاع على الأساليب التي اتبعت وتعمدت تحريف مسار الطريق خلافا للمخطط الرسمي، ووقف ومحاسبة العابثين بأراضي الناس من أجل مصالحهم الذاتية دون مراعاة حقوق الغير».

ونبه مشائخ وأعيان باكازم إلى أنهم قادرون على حماية أرض ولدهم سالم الكازمي بكل الطرق القانونية، مؤكدين في الوقت ذاته تمسكهم بالمخطط الرسمي الذي أعدته الأشغال العامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى