أمين عام القبيطة يحذر الفعاليات بكرش من المساس باللجان الانتخابية

> القبيطة «الأيام» أنيس منصور

> التقى الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية القبيطة مختار الحربي بمكتبه اليوم عددا من مشايخ وعقال ومثقفي مناطق مركز كرش للوقوف على الاستحقاق الديمقراطي القادم.

وقال الأمين العام:« لقد سمعنا أبواق الانفصال أو من يسمون أنفسهم بالفعاليات السياسية بكرش والأوصياء والأدعياء للقضية الجنوبية ===تحريضات وخطابات ضد لجان القيد والتسجيل، فإننا نحذرهم من المساس باللجان الانتخابية من قريب أو من بعيد، ونؤكد أن أي شخص سوف تسول له نفسه الأضرار بعمل القيد والتسجيل سوف ينال العقاب القانوني الرادع».

وأضاف الحربي:« لقد حظيت كرش باهتمام خاص فلا داعي للمزايدات، وتم رفدها بمشاريع أهمها ترميم وبناء مدرسة علي جاحص ومدارس في القيفي والخربة، وتم اعتماد بناء أربعة فصول دراسية في السفيلي حدابة، وأخذت كرش النصيب الأكبر في وظائف التجنيد العسكري وحالات الرعاية الاجتماعية، وتتواصل حاليا أعمال الربط الكهربائي العمومي، ومبنى مستشفى كرش».

داعيا الحاضرين إلى الإبلاغ عن أي شخصيات تقوم باستعداء وإفشال مهام لجان القيد والتعاون مع السلطة المحلية والأمنية في مثل هذه التصرفات التي تقلق أمن وسكنية المجتمع.

تأتي تحذيرات الأمين العام لمحلي القبيطة بعد إعلان هيئة الفعاليات والمشايخ في كرش بمقاطعة الانتخابات إلا بعد توفير عدد من المطالب الأساسية والخدمية التي سبق وأن تناولتها «الأيام» الخميس الماضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى