مدير عام مديريه المحفد لـ«الأيام»:إذا لم تقم السلطة بتوفير الماء والكهرباء سنقاطع الانتخابات

> المحفد «الأيام» عبدالله قردع

> عقد عصر أمس في مبنى المجمع الحكومي بمديرية المحفد محافظة أبين اجتماع ضم قيادات السلطة المحلية والأمنية وعددا من شيوخ وأعيان المنطقة لمناقشة إقدام القبائل على إغلاق مراكز لجان القيد والتسجيل بالمديرية، وكذا الاعتداءات المسلحة المتكررة التي يتعرض لها المقر الرئيسي للدائرة 123 بعاصمة المديرية.

وفي تصريح لـ«الأيام» قال الأخ يسلم ناصر العنبوري مدير عام المديرية: «لقد اتفقنا مع عدد من شيوخ وأعيان المنطقة وأقنعناهم بفتح المراكز التي تم إغلاقها والسماح للجان القيد والتسجيل بمباشرة عملها مقابل أن تقوم السلطة بتوفير متطلبات المديرية الأساسية، وهي مد وتوصيل التيار الكهربائي إلى جميع قرى ومناطق المديرية، وكذا إيصال خطوط المياه إلى عموم مناطق المديرية وغيرها من المطالب الأساسية خلال فترة محددة ابتداءا من يوم غد، وعلى أن يتم تنفيذها واستكمالها قبل موعد الانتخابات النيابية القادمة». وأضاف «إنني أدعو جميع أبناء المديرية إلى المشاركة والتعاون مع لجان القيد والتسجيل والإسهام في إنجاح عملها». واختتم بالقول «في حال عدم قيام السلطة بتوفير الكهرباء والماء في عموم المديرية خلال المدة المحددة المذكورة فإننا سنقاطع الانتخابات النيابية القادمة».

من جهته قال الشيخ محمد ناصر باخراش «لقد حضرت الاجتماع ورفضت التوقيع على المحضر نظرا لقيام السلطة بعملية انتقائية، ولم تكن الدعوة عامة، الأمر الذي أدى إلى عدم حضور عدد كبير من شيوخ وأعيان المنطقة الاجتماع». واصفا الاجتماع بأنه «لايسمن ولايغني من جوع، وبأنه يفتقر للشفافية والمصداقية لما احتواه المحضر من تسويف ووعود بمشاريع وهمية مجرد حبر على ورق».

تجدر الإشارة إلى أن 90 بالمئة من مراكز القيد والتسجيل بالمحفد ماتزال مغلقة حتى كتابة الخبر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى