استراحة «الأيام الرياضي» العيسي يخرج عن صمته!

> «الأيام الرياضي» محمد صبري:

> أعجبتني الصراحة التي اتسم بها حديث العيسي في مؤتمره الصحفي الذي عقده في مقر إتحاد الكرة بالعاصمة صنعاء، وتحديداً في هجومه على (بعض) الصحفيين والإعلاميين (المرضى) واللذين ابتلاهم الله بأمراض مستعصية في طريقة تفكيرهم..نسأل الله لهم ولنا العافية!

الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الإتحاد اليمني العام لكرة القدم، هذا الرجل الذي يخدم الكرة والرياضة اليمنية ببذل وعطاء وباجتهاد يلحظه البعيد فما البال بالقريب..وعلى المستويين الشخصي والرسمي لم يسلم خلال الفترة الماضية من إساءات من يفترض أن يكونوا خير مساعد وناصح للقيادات الرياضية..وعلى الرغم من ذلك فإن الرجل التزم (الصمت) وقرر (العمل) دون الالتفات..فكان الحديث بالعمل ولا شيء غيره..وكما يقول المثل العربي (الأفعال أبلغ من الأقوال).. وبالفعل فإن العيسي حقق لاتحاد الكرة ما لم يحققه من سبقه لسنوات طوال.. ولا داعي هنا لسرد قائمة بإنجازات إتحاد الكرة في الفترة الأخيرة فمساحة العمود لا تكفي..لكن ما رافق خروج منتخبنا للناشئين من حملة إعلامية تهاجم الإتحاد بدلاً من الوقوف إلى جانب الإتحاد والمنتخب في شأن نحن (مظلومين) فيه وباعتراف إبن همام نفسه!

هذا الأمر جعل العيسي يخرج عن صمته فالمسألة هنا (وطنية) ومتعلقة بالبلاد، فأن تقوم مجموعة من الصحفيين اليمنيين بمهاجمة المنتخب وإتحاده الكروي في الوقت الذي يقوم فيه صحفيون خليجيون وعرب بالدفاع عن اليمن وفي الوقت الذي يعترف فيه رئيس الإتحاد الآسيوي بخطأه هو أمر بالفعل يثير الغضب..وهو ما دعا العيسي (الغيور) على بلده، و(المحب) لوطنه أن يخرج عن صمته!!

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى