عدد من المراكز الانتخابية مغلقة وأخرى تم نقلها إلى منازل بالدائرة 121 في لودر

> لودر «الأيام» خاص

> وجه الإخوة الشيخ عبدالله عبدالنبي شيخ آل مشراع والشيخ صالح حسن صالح النخعي والخضر أحمد صالح النخعي وعبدالله أحمد صالح السعيدي مذكرة لمدير عام مديرية لودر عن أهالي قرى السادة آل مشراع النخعي وحبيل السعيدي دثينة.

أعلنوا فيها مقاطعة الانتخابات إذا لم تتم الاستجابة لمطالبهم المتمثلة في توحيد المراكز الثلاثة في موطن انتخابي والإسراع في استحداث مركز انتخابي جديد نظرا للكثافة السكانية.

إلى ذلك طالب الأهالي ببناء مدرسة حديثة للبنات في المنطقة، واستحداث مدرسة ثانوية، وترميم عدد من المدارس القديمة، وإنشاء مستوصف صحي، وترميم الوحدات الصحية، وشق وسفلتة طريق الخديرة الغافرية (كيلومتر واحد) والمنياسة ـ المصلب (كيلومتر واحد) وطرق فرعية من خط عدن ـ حضرموت ولودر ـ مودية إلى جحين ـ الغافرية ـ العبرـ ساكن عدن ـ ساكن حسن صالح، كما طالبوا بدعم مشروع مياه حبيل السعيدي والقرى المجاورة ببئر ومضخة ومحرك، وعودة المنقطعين العسكريين إلى أعمالهم أسوة بزملائهم، خاصة أصحاب الأرقام الخمسة، وحصول المنطقة على نصيبها من الوظائف العسكرية والمدنية، مؤكدين أنه في حال عدم الاستجابة لتلك المطالب فإن المقاطعة ستكون فعلية، وليست حبرا على ورق.

من ناحية أخرى مايزال عدد من لجان القيد والتسجيل بالدائرة 121 بمديرية لودر متوقفا عن العمل مثل مراكز النجدة واماجل الكيال والصعيد، فيما تم نقل لجان القيد والتسجيل من مقراتها الرسمية إلى منازل بعد منع الأهالي اللجان من مباشرة أعمالها.

وفي هذا السياق تم نقل مركز العين من مدرسة الشهيد العبيدي إلى أحد المنازل، وتم نقل مركز القاع من مدرسة قاسم حسن إلى منزل في قرية أخرى، فيما باشرت مراكز (أ) و(ب) بمدينة لودر وآل معرج وامرصاص والخسعة والجماء وامصرة والقوز والحميشة والصلعاء والنوبة عملها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى