مهرجان الوضيع يدعو لمواصلة النضال السلمي ويؤكد نجاح عملية مقاطعة الانتخابات

> الوضيع «الأيام» خاص

> شهدت مدينة الوضيع بمحافظة أبين مسيرة جماهيرية حاشدة شارك فيها القطاع الطلابي والشبابي وجاءت تأكيدا على ديمومة الحراك الشعبي والنضال السلمي.

وفي التظاهرة التي جابت شوارع المدينة حمل المشاركون صناديق ترمز إلى صناديق الانتخابات وطافوا بها شوارع المدينة مرددين الهتافات والزوامل الرافضة للقهر والظلم والاستبداد والرافضة رفضا قاطعا للانتخابات. وفي ختام المسيرة قام المشاركون بإحراق تلك الصناديق .

وعقب المسيرة التي نظمتها هيئة الحراك في المديرية أقيم مهرجان خطابي وسط هتافات الجماهير افتتح بآيات من الذكر الحكيم لفضيلة الشيخ سعيد عوض مقنع بعدها ألقى الناشط السياسي رئيس الدائرة الإعلامية والسياسية الأخ ناصر محمد عوض عزان كلمة قال فيها: «إنكم اليوم وبانتهاء فترة القيد والتسجيل سجلتم أكبر انتصار لأبناء الوضيع خاصة والجنوب عامة بإفشالكم لمخطط الفتنة التي أثاروها في مديرية الوضيع والتي تغلبتم عليها بصبركم وحلمكم وتجاوزتم حالة الاقتتال الذي أرادته السلطة لكم».

كما ألقى الناشط علي سالم الحسيني كلمة حيا فيها صمود أبناء الوضيع ومواصلتهم نضالهم البطولي السلمي موضحا أن الوضيع «قد أصبحت رقما له مكانته في الجنوب ورافدا لا يستغني عنه في النضال الوطني وتاريخه الطويل» مؤكدا مواقف أبناء الخبر المراقشة مع الحراك.

وفي ختام المهرجان ألقى المناضل الوطني والناشط السياسي العميد علي الشيبة ناصر رئيس هيئة الحراك بالوضيع كلمة حيا في مستهلها شباب وطلاب مدينة الوضيع وصمودهم وإصرارهم على مواصلة النضال السلمي مؤكدا «أن هناك لقاءات تشاورية بين هيئات الحراك على مستوى الجنوب تحضيرا للمؤتمر الوطني المهم لأبناء الجنوب».

وأكد المشاركون في المهرجان تضامنهم مع صحيفة «الأيام» «ونورها المتوهج والوضاء، والتضامن مع كل نشاطاء الحراك الجنوبي».

كما ألقى الناشط السياسي ناصر مقبل علي قصيدة شعرية نالت استحسان الجميع.

أدار المهرجان الأخ مصطفى الشاعلة الذي قدم التعازي للناشط أحمد القمع في وفاة المغفور له بإذن الله عمه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى