الجمعية الخيرية الحضرمية بعدن و«الأيام»توزعان كسوة العيد لمتضرري السيول بوادي حضرموت

> وادي حضرموت «الأيام» خاص

>
أنهت الجمعية الخيرية الحضرمية بعدن وصحيفة«الأيام» أمس توزيع كسوة العيد على عدد من مخيمات متضرري السيول في مديريات (شبام - القطن - تريم) حيث بدأتا من الخميس الماضي.

وقد سلمت الدفعة الأولى من الكسوة للإخوة أعضاء اللجنة الأهلية للمتضررين في منطقة الجحيل بمدرسة الحد بمديرية تريم، وكذا منطقة ثبي بمديرية تريم، كما بدأ التوزيع بمنطقة سحيل شبام السبت الماضي لأكثر من (101) أسرة التي بلغ عدد أفرادها (765) فردا.

إلى جانب (11) حالة في مناطق مختلفة بالمديرية، وتم التوزيع في سحيل شبام للأسر المتضررة يدا بيد بواسطة فريق متطوع بالذهاب إلى موقع سكن الأسرة الحالي.

ووضعت الملابس للأسر المتضررة بسحيل شبام في حقيبة بلاستيكية بكامل القطع لكل فرد من الأسرة، وسلمت يدا بيد، إلى جانب توزيع دبة (ترمس) لبعض الحالات ومن متضرري (دار الراك) سلمت كسوة العيد يدا بيد لعدد من الأسر، كما تم تسليم الدفعة الثانية الأحد الماضي للمتضررين في (ثبي) و(الجحيل).

وأوصل أمس فريق «الأيام» والجمعية الحضرمية بعدن دعم كسوة العيد إلى مخيم الإيواء في المرقدة والكروس بمديرية القطن.

واستفادت من الكسوة التي قدمتها الجمعية الخيرية الحضرمية بعدن وصحيفة «الأيام» خمس مناطق متضررة في ثلاث مديريات بإجمالي (1953) فردا من مختلف الفئات العمرية.

تجدر الإشارة إلى أن الجمعية والصحيفة نظمتا حملة كسوة العيد مشتركة في وقت مبكر من حلول يوم العيد تخفيفا من معاناة متضرري السيول في عدد من مخيمات مديريات شبام وتريم والقطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى