تحت ذريعة أنه يكتب في «الأيام».. معاملات تعسفية تطال الزميل مازن سالم صالح

> زنجبار «الأيام» شكري حسين:

> أبلغ «الأيام» الزميل مازن سالم صالح بأنه يتعرض لمعاملات تعسفية مستمرة نهاية كل شهر وبالذات عند استلام راتبه الشهري من مكتب التربية والتعليم بمديرية المحفد.

وقال في تصريح لـ«الأيام»:«لم يمض أسبوع على استلامي راتبي لشهر أكتوبر الماضي في 26 نوفمبر حتى تفاجأت بتوقيف جديد لراتب شهر نوفمبر وللشهر الثاني على التوالي».

وأضاف:«ذهبت أمس الأول لاستلام معاشي الشهري وفوجئت بالصراف يخبرنني أنه موقف من قبل أمين عام محلي المحفد ومدير التربية في المديرية، وعندما استعلمت عن أسباب التوقيف قيل لي بحسب توجيهات من محافظ المحافظة، وهي الذريعة نفسها التي أوقف بسببها راتبي لشهر أكتوبر الماضي، مع أن لدي أوامر بإطلاق راتبي من مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ومن دون قيد أو شرط».

وتابع تصريحه بالقول:«حاولت استيضاح الأمر من الأخ المحافظ ولم أتمكن من لقائه أو مقابلته، فيما أكد لي مدير مكتبه عدم علمه بأمر التوقيف لا شفويا ولا كتابيا».

وأشار إلى أن المحافظ نفسه ربما لا يعلم بأمر التوقيف الذي يتذرع به المسئولون في المحفد، وذكر أن هذه المعاملات الاستفزازية والتعسفية هدفها المماطلة والتسويف والابتزاز لا غير، ناهيك عن الاستهدافات اللفظية والكلامية المباشرة من قبيل «خلي الأيام تنفعك، وحد قال لك تكتب في الأيام».. وغيرها.

الجدير بالذكر أن الزميل مازن سالم صالح قد انتقل إلى مديرية خنفر في شهر أبريل الماضي بحسب توجيهات محافظ أبين السابق ووزير الثروة السمكية الحالي الأخ محمد صالح شملان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى