وفد من الإمارات يصل اليوم وادي حضرموت للتعرف على المواقع المحددة لبناء منازل للمتضررين من السيول

> وادي حضرموت «الأيام» خاص

> يصل إلى مطار سيئون الدولي بوادي حضرموت صباح اليوم وفد إمارتي رفيع المستوى من جمعية الهلال الأحمر الإماراتي.

وسيقوم الوفد الذي يضم فريقا هندسيا وفنيا بزيارة المواقع المحددة لعملية التأهيل والإعمار لبناء منازل للأسر المتضررة والمنكوبة من كوارث السيول الفيضانية التي اجتاحت مناطق وادي حضرموت أواخر شهر إكتوبر الماضي. إلى ذلك سيقوم الوفد بالتحضير للأعمال الإنشائية لإعادة بناء مساكن للمتضررين في عدد من المناطق المتضررة والمقدرة بألف منزل على نفقة دولة الإمارات العربية المتحدة.

ذكر ذلك لـ«الأيام» م.جمال عرم، مدير مكتب جمعية الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة حضرموت. وأوضح أن وفد الجمعية الزائر سيقوم بصحبة الأخ أحمد جنيد الجنيد وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء اليوم باستقبال قافلة المعونات الإغاثية والإيوائية القادمة من دولة الإمارات العربية المتحدة عبر منفذي المزيونة العماني وشحن اليمني وهي القافلة المقدمة من جمعية الهلال الأحمر الاماراتي للمتضررين في مناطق حضرموت المنكوبة والتي تتكون من ست قاطرات كبيرة تحتوي على كميات كبيرة من المواد الغذائية والإيوائية والملابس المختلفة.

وقال:«فور وصول القافلة سيتم تفريغها في مستودعات الهلال الأحمر الإماراتي بالوادي ومن ثم سيقوم الوفد الإماراتي ووكيل المحافظة بعملية تدشين توزيعها على المتضررين في المناطق المنكوبة يدا بيد من دون أي وسيط من أجل وصولها للمتضررين المستحقين».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى