احتجاجا على عدم تسلم مستحقاتهم المالية.. هيئة أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية في أبين تدعو للاعتصام السبت القادم

> زنجبار «الأيام» شكري حسين

> دعت منظمة مناضلي الثورة اليمنية وأسر الشهداء بمحافظة أبين المناضلين وأسر الشهداء كافة إلى تنفيذ اعتصام يوم السبت القادم الموافق 2008/12/27 أمام مبنى ديوان المحافظة القديم، للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة الخاصة بالفصل الرابع من عام 2007 والفصل الأول من عام 2008.

وللتعبير أيضا عن رفضهم القاطع لعودة المدير السابق الذي تم استبداله من قبل محافظ المحافظة م.أحمد الميسري في وقت سابق على خلفية تجاوزات مالية بلغت أكثر من 33 مليونا، بحسب إفادة الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، التي بسببها تم حرمان مناضلي الثورة اليمنية وأسر الشهداء فرع أبين من استلام مستحقاتهم المالية.

وأوضحوا في رسالة الدعوة التي تسلمت «الأيام» نسخة منها أنه «قد تم تشكيل لجان سابقة لصرف مستحقات أسر الشهداء والمناضلين في عموم مديريات المحافظة، إلا أن مستحقات الفصل الرابع من عام 2007 والفصل الأول من عام 2008 مازالت في علم الغيب». وطالبوا بمحاسبة المعتدين على مكتب فرع المنظمة من خلال إغلاق البوابة من الداخل والخارج، وسحب شعار الجمهورية وشعار منظمة مـناضلي الثـورة اليمنية من المقر.

وتضمنت الرسالة توجيه الشكر للجهود الكبيرة التي بذلها فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة والدائرة المالية بالمحافظة من خلال كشفهم التجاوزات المالية والاختلاسات التي بلغت بحسب تقرير الجهاز المركزي لمحافظ المحافظة نحو 33 مليون ريال.

وأهاب فرع مناضلي الثورة اليمنية وأسر الشهداء «بكافة المناضلين وأسر الشهداء للمشاركة الفاعلة في الاعتصام المقرر لضمان تصحيح الأوضاع المتردية في الفرع».

وكان محافظ أبين م.أحمد الميسري قد أصدر قرارا في وقت سابق قضى بتكليف الأخ علي السيد محمد للقيام بأعمال مدير فرع الهيئة العامة لأسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية قبل أن تنجح أطراف أخرى بإعادة المدير السابق إلى عمله.

الجدير بالذكر أن عدد المنضوين في الفرع يبلغ 3708 أشخاص.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى