لليوم الثالث اعتصام طلاب القسم الداخلي بثانوية الشهيد راجح بلودر احتجاجا على انقطاع التغذية

> لودر «الأيام» خاص

> تواصل أمس لليوم الثالث اعتصام طلاب القسم الداخلي بثانوية الشهيد راجح بلودر الذي يضم تلاميذ من المناطق الريفية النائية ونواحيها، وذلك للمطالبة بفتح القسم وتوفير الغذاء لهم.

وقد قام الشيخ سالم عبدربه القفعي، مدير عام مديرية لودر بمعية الإخوة عوض علي النخعي، الأمين العام للمجلس المحلي وناصر عوض موسى، مدير الثانوية بالجلوس مع الطلاب وأهاليهم لإقناع الطلاب بمواصلة الدراسة على أن يتم مخاطبة المحافظة والجهات المعنية فيها بالإسراع في معالجة وحل المشكلة.

إلى ذلك قام الأخ أحمد علي عبيد، مدير إدارة التغذية بمحافظة أبين أمس بزيارة للقسم الداخلي واطلع على أوضاعه، مؤكدا أن القسم بحاجة إلى آثاث جديدة ووعد بمتابعة فتح التغذية مع مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة والأخ المهندس أحمد بن أحمد الميسري، محافظ أبين.

وفي تصريح لـ«الأيام» أكد الأخ ناصر عوض موسى، مدير ثانوية الشهيد راجح سيف بلودر، على ضرورة فتح القسم الداخلي بالثانوية وتأثيثه لضمان سير العملية التعليمية.

وقال:«إن القسم الداخلي يضم أعدادا كبيرة من أبناء المناطق النائية التي تعاني أسرهم ظروفا معيشية صعبة»، مناشدا الأخوين محافظ أبين ومدير عام التربية والتعليم بالمحافظة الإسراع في إيجاد حل للمشكلة «قبل أن تتطور وتخرج عن إطارها ويستغلها آخرون لأغراض أخرى».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى