لماذا غاب تكريم براعم وناشئي وحدة عدن؟ !

> «الأيام الرياضي» فضل الجونة:

> لم يتوقع لاعبو وحدة عدن لكرة القدم في فئتي الناشئين والبراعم أن ينالهم الإهمال وعدم الاهتمام من قيادة ناديهم بعد أن حققوا للنادي الانتصارات والإنجازات، وذلك عندما توجوا أنفسهم أبطالاً بكل جدارة على مستوى المحافظة لفئة الناشئين لعدة سنوات.

وكذلك حصول فريق البراعم على بطولة المرقشي التي نظمت من قبل صحيفتي «الأيام» و«الأيام الرياضي» بمناسبة عيد الاستقلال المجيد (30 نوفمبر) .. تلك الإنجازات لم تشفع لهؤلاء الأبطال الصغار في حصولهم على التكريم اللائق والمناسب في حينه .

وما يحز في النفس أن هؤلاء الصغار قد حرموا من التكريم ، وانعكس الوضع على أسرهم التي كانت تعول على هذا التكريم في أنه سيعمل على تخفيف الأعباء على كاهل الأسر المحتاجة إلى المساعدة والدعم في مثل هذه المناسبة.

وقد تساءل الجميع لماذا يحدث ذلك ونحن أبطال؟..فكيف لا سمح الله إذا لم يحالفنا الحظ في الفوز بالبطولة؟!وطالبوا بشدة بتكريم هاتين الفئتين الرائعتين حتى لا تذهب جهود لاعبيها هدراً .

إن ما يعانيه هؤلاء الناشئون والبراعم من نكران وجحود وإحباط لمعنوياتهم من قبل قيادة النادي سوف ينعكس سلباً على النادي والذي يجب أن تكون قيادته منصفة حتى لا يدخل اليأس والتذمر إلى نفوس هؤلاء المبدعين أصحاب المواهب الكروية التي يتمناها أي نادٍ آخر، والسؤال لماذا حجبوا عنهم التكريم في أيام العيد حتى يكون العيد عيدين بالنسبة لهم ولأسرهم، ويكون التكريم إنساني في هذه الحالة بدرجة رئيسية ؟!.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى