طلاب المدارس بحوطة لحج يتظاهرون تنديدا بالعدوان الإسرائيلي على غزة

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي

>
شهدت مدينة الحوطة صباح أمس مسيرة غاضبة لآلاف الطلاب والطالبات من مدارس التعليم الأساسي والثانوي بالحوطة وتبن محافظة لحج، حيث انطلقت المسيرة من أمام المدرسة المحسنية (مكتب التربية والتعليم بالحوطة) وتوقفت أمام ساحة مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة.

مرددين الهتافات المعبرة عن صمود أبناء غزة في وجه الصهاينة.. رافعين عددا من اللافتات التي تندد بالمجازر الوحشية التي ترتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء غزة شيوخا ونساء وأطفالا.. مطالبين بوقف هذه الاعتداءات الهمجية وفتح المعابر وكسر حاجزالصمت العربي.

وفي المهرجان ألقى الأخ أبو رجب ممثل الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين كلمة أبناء فلسطين حيا فيها صمود ونضال أبناء غزة ومواقف أبناء اليمن تجاه قضايا الأمة، وفي مقدمتها قضية الشعب الفلسطيني ودعمهم ومساندتهم لأبناء غزة، ثم ألقى د.علي السلامي مديرمكتب التربية والتعليم بالمحافظة كلمة في المهرجان حيا فيها أبناء غزة، ثم ألقيت عدد من الأناشيد والأغاني الوطنية الحماسية.

على جانب متصل بالمهرجان الذي شاركت فيه عدد من المدارس الأهلية قال لـ«الأيام» الأخ شيخ يحيى ثابت مدير إدارة التعليم الأهلي الخاص: «إن مشاركة طلاب وطالبات المدارس الأهلية في مثل هذه الفعاليات يأتي تأكيدا على التضامن مع أبناء غزة الذين يتعرضون لإبادة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى