مفاجأة .. الستة القلبية

> «الأيام الرياضي» حسين يوسف:

> نحن في حيرة لا ندري ماذا جرى لمنتخبنا؟!، إذا كنا سنهتزم بالستة والاربعة والثلاثة، فالأفضل لنا أن ننسحب من بطولة كأس الخليج.

لقد باعوا المباراة أمام السعودية، يا ترى كم استلموا ثمنا لهذه الفضيحة، هكذا تحدث بعض أبناء اليمن من مشجعي منتخب بلادهم عبر قناة «الجزيرة الرياضية» مساء امس الاول بعد انتهاء مباراة الستة القلبية أمام منتخب السعودية الشقيق.. جماهير حزينة مقهورة ذهبت الى الملعب وتابعت منتخب بلادها الأحمر وكلها امل مطلع وتفاؤل لكنها أصيبت في اثناء وبعد المباراة بالصدمة الكبيرة القاسية.

جاءت المباراة عبارة عن حصة تدريبية للمنتخب السعودي بعد ثلاث دقائق اهتز مرمانا بالهدف الأول وبعد مرور عشرين دقيقة فقط كنا تلقينا أربعة أهداف في شباكنا ولم ينته الشوط الاول إلا والنتيجة 5/صفر.

كيف ولماذا؟! لا أحد يدري، والامر كما بدا غير طبيعي بالمرة.. أين المنتخب؟ أين لاعبونا؟ أين حماس وروح مباراة الإمارات؟! اسئلة وعلامات استفهام كبيرة تطرح نفسها!! وما أوسع الهوة بين الوعود! وما حدث على ارض الواقع في ملعب عمان ضمن بطولة كأس الخليج التاسعة عشر الحالية.

لقد وعدنا (الكوتش) محسن صالح بمفاجأة فتحولت الى مفاجعة ومهزلة لعبية وجمهور مقهور ومصدوم وامراض السكر والمرارة وضغط والدم و(الستة القلبية).

طوال الساعات القاسية التي تلت المباراة العجيبة (التدرييبة للمنتخب السعودي) والجمهور اليمني المخلص في حزن شديد البعض منهم يتساءلون ماذا جرى؟! ولا احد يمتلك الاجابة، لأن ما حصل على أرضية الملعب مستعص على أي تفسير وأبلغ من كل الاجابات وأعقد من كافة وسائل الإقناع!!.

الرياضة فوز وخسارة وبينها تعادل نعم.. ولكن ما شاهدناه وشاهده الملايين عبر القنوات التلفازية لم يكن يندرج ضمن الرياضة، لم تكن هنالك مباراة فيها حماس وندية وتكافؤ وتنافس شريف وسجال وتكتيك وتكنيك!!.

فأين اللاعبون الذين لعبوا ضد الامارات وقدموا مباراة حقيقية رغم الهزيمة؟!.

لماذا دفعتم بحارس المرمى الجيد لكن بلا خبرة إلى تهلكة مواجهة المنتخب السعودي؟!. لماذا شاهدنا دفاعا هشا مفككا.. لاعبوه لايجيدون الارتقاء ولا يعرفون كيف يتفاهمون فيما بينهم؟

وأين دور خط الوسط؟! وماذا فعل المهاجمون طوال المباراة (عفوا أقصد الحصة التدريبية للأشقاء السعوديين؟!).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى