في الجلسة الأولى لقضية قتل جندي أمن تبن بلحج المتهمون ينكرون التهمة أمام المحكمة

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

> عقدت محكمة الحوطة الابتدائية يوم أمس برئاسة القاضي محمد عبده الشعبي جلستها الأولى للنظر في القضية الجنائية رقم 67 لعام 2009م.

جرائم جسيمة والمرفوعة من نيابة تبن ضد المتهمين شعيب ناصر عمر عبود وأنيس محمد أحمد الحدي وآخرين بجريمة القتل العمد لجندي أمن بمديرية تبن (عبده محمد نعمان ناجي) أثناء تأديته واجبه والمشروع بالقتل بحضور القاضي وضاح باذيب عضو نيابة تبن الابتدائية وأمين سر الجلسة ومحامي أولياء الدم المحامي علي أحمد الجعدي ومحامي الدفاع محمد مرشد.

وفي الجلسة وبعد أن تأكد رئيس المحكمة من توافر جميع المستندات المطلوبة من أولياء الدم في ملف القضية ووكالات المحامي وجه القاضي بتلاوة قرار الاتهام بعدها قام عضو النيابة وضاح باذيب باستعراض قائمة أدلة الإثبات، بعد الانتهاء سأل القاضي المتهمين عن إقراراهم بماجاء بصحيفة الاتهام فأجابوا بالإنكار.

هذا وقد تقدم محامي الدفاع بطلب شفوي بالإفراج عن جميع المتهمين عندما طلب عضو النيابة إعطائه فرصة للجلسة القادمة للرد كتابيا عن ماجاء بطلب الإفراج.

وقرر القاضي الشعيبي تأجيل القضية إلى تاريخ 21/1/2009 لإحضار أدلة الإثبات والرد على طلب الإفراج.

حضر عدد كبير من أبناء منطقة المجني عليه خارج المحكمة أثناء انعقاد الجلسة وعدم تمكنهم من متابعة الجلسة بسبب حضر القاعة التي انعقدت بها.

وعلمت «الأيام» أن دوي المجني عليه قد تسلموا جثمانه من مستشفى ابن خلدون ليوارى الثرى بمحافظة لحج مسقط رأسه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى