والدا سجينين منذ عام ونصف العام من دون تهمة يناشدان الرئيس الإفراج عنهما

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> رفع المواطنان ناصر عمر أبوبكر محمد وعبدالله أحمد عبدالله العمودي نداء عبر «الأيام» إلى فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية.

بشأن ولديهما المحتجزين في سجن المنصورة المركزي بمحافظة عدن منذ قرابة عام ونصف العام من دون توجيه تهمة إليهما حتى الآن، بحسب قولهما.

وجاء في مناشدتهما:«نود إحاطة فخامتكم بأن ولدينا مسجونان بالسجن المركزي بعدن قرابة عام ونص العام من دون مسوغ قانوني حتى الآن ولم توجه إليهما أي تهم جنائية أو مدنية أو غيرها من التهم حتى الآن وقد تم إحالتهما من جهاز الأمن السياسي فرع عدن الذي كانا محجوزين فيه قرابة عام ونصف العام منذ 2007م وتم إحالتهما إلى السجن المركزي الذي يقبعان فيه حتى الآن ولم يتم إحالة قضيتهما للقضاء للفصل فيها إلى يومنا هذا .

وعليه فإننا نتوجه إليكم بطلب الإفراج عن ولدينا فلذات أكبادنا وأنت يافخامة الرئيس خير مخرج لنا ولأولادنا بعد أن مللنا من المتابعات لدى جميع الجهات الرسمية بالعاصمة صنعاء وعدن وأنت تأخذ موضوعهما نصب أعينك كأب لهما مع العلم بأننا نحن والديهما نعتبر من الرعيل الأول لثورة سبتمبر وأكتوبر المجيدتين وأولادنا هؤلاء أولاد فجر 22 مايو الأغر وهما الآن يلاقيان أقسى معاملة في السجن وحالتهما النفسية سيئة جداً لهذه المعاملة اللا مسئولة في السجن ومضى إلى الآن أكثر من عشرين يوما مضربين نتيجة المعاملة ولم نتمكن من مقابلتهما مؤخرا حتى نطمئن على حالتهما. نأمل التوجيه لرئيس الجهاز الأمن السياسي بسرعة الإفراج عن ولدينا لكونهما يعيلان أسرا وأطفالا يشتاقون ليوم الإفراج عن آبائهم الذي سيتحقق على أيديكم إن شاءالله».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى