إثر مطالبته ببدل طبيعة العمل أحد المعلمين بتعز يتعرض لضرب مبرح

> تعز «الأيام» عبدالملك الشراعي

>
أبلغ «الأيام» المعلم محمد علي بن علي الشميري (41 عاما)، بأنه تعرض أمس في مكتب الخدمة المدنية بمحافظة تعز لضرب مبرح من قبل أحد موظفي المكتب وشخص آخر إثر مطالبته ببدل (طبيعة العمل) من لجنة صرف الشيكات الخاصة بذلك.

وقال الشميري إنه تعرض للركل فوق القلب في الوقت الذي يعاني من جلطة قلبية وذلك من قبل شخص يدعى (ج.أ) وشخص آخر لايعرف اسمه، مناشدا محافظ تعز التحقيق في الحادث وإنصافه مما لحق به من اعتداء والقيام بمعالجته.

وفي هذا السياق أوضح لـ «الأيام» مدير مكتب الخدمة المدنية في تعز الأخ عبدالسلام الحزمي أن المعلم الشميري منقول من مديرية التعزية إلى مديرية جبل حبشي وكان مبلغا أنه ضمن المنقطعين في تعز وحاول مؤخرا النقل إلى جبل حبشي من أجل التهرب من رقابة الخدمة والتوجيه التربوي كما أن المذكور لايحمل الوثائق المطلوبة.

وأضاف الحزمي قائلا: «الأهم في الأمر أنه تم تحرير محضر موقع عليه من قبل الإخوة عبدالباري البركاني، رئيس شعبة التوجيه في التربية وممثلها في اللجنة الإشرافية ومنور المسني، نائب مدير المالية عضو اللجنة الإشرافية ومحمد الحزمي رئيس اللجنة مدير عام الخدمة بالمحافظة».

وأفاد الحزمي بأن المحضر يحوي قائمة بأربعة عشر مدرسا لم يحضروا الوثائق المطلوبة أو الذين هم موجودون خارج البلاد للدراسة أو العلاج، مؤكدا في الوقت ذاته أن اللجنة قررت تأجيل صرف مستحقاتهم نظرا لعدم توافر وثائقهم.

وقال: «وبالنسبة لما حصل اليوم (أمس)في مكتب الخدمة المدنية هو عندما علم المعلم السالف الذكر أنه ضمن الموقوفين حاول اختلاق مشكلة من خلال تهجمه وركل باب السكرتارية بالقدم وأصدر سيلا من السباب والشتائم والألفاظ النابية بغرض لفت الأنظار وخلق مشكلة، مدعيا أنه مصاب بمرض القلب من أجل الحصول على بدل طبيعة العمل بوجه غير قانوني».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى