حريق يدمر سيارة المواطن العوبثاني في الشحر

> الشحر «الأيام» خاص

> استيقظ أهالي حي السعادة بمدينة الشحر قبيل فجر الإثنين الماضي على أصوات الاستغاثة من حريق اندلع في سيارة المواطن ناصر سالم العوبثاني أحد أبناء الحي الذي اعتاد وضع سيارته تاكسي صالون كياكيري موديل 2004م أمام منزله في الحي, وقد أسفر الحريق عن تحويل السيارة إلى هيكل خاو من الصفيح المحروق.

وقد قام الأهالي بجهد كبير في محاولات الإطفاء بالطين إلا أن سيارة المطافي التي وصلت متأخرة استطاعت إخماده في النهاية. وكانت ألسنة اللهب قد طالت أسلاك الكهرباء مهددة بيوت المواطنين, إلا أن عناية الله ووجود أحد مهندسي الكهرباء ضمن الأهالي المنقذين (م.العبد الكلالي) الذي نجح في قطع التيار عن الحي مبكرا ساهم في إنقاذ الموقف.

وقد أجمعت التحريات على أن الحادث قد تم بفعل فاعل يستهدف سيارة المواطن العوبثاني الذي أفاد بقوله إنه لا توجد لديه أية عداوة مع أحد, إلا أنه يطالب الجهات الأمنية القيام بدورها في الكشف عن الجناة بأقصى سرعة ممكنة, خاصة وأنه لم تمر سوى 3 أسابيع على حادث مماثل تم بالأسلوب نفسه بحي المنصورة في مدينة الشحر نفسها, كان ضحيته سيارة أحد الضباط ولم تتمكن الأجهزة الأمنية حتى الآن من الكشف عن الجاني.

من ناحيتهم عبر أهالي المدينة عن مطالبتهم بتفعيل خدمة المطافي في المدينة وتحسين أدائها, حيث إنهم يجدون صعوبة في التواصل معها عند حدوث الحرائق ولاتصل إلى الموقع المطلوب إلا بعد تمادي الحريق واستفحال آثاره.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى