مواطن معقبا: نناشد محافظ عدن إزالة البناء العشوائي الذي يهدد عمارتنا بالسقوط

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

>
تلقت «الأيام» تعقيبا من المواطن مظهر أمين محمد الغضب على الشكوى المنشورة في العدد (5627) بتاريخ 2/3 أوضح فيه عدم صحة الشكوى المقدمة من قبل المدعو منير أنور رمضان، وعملا بحق الرد ننشر نصه:

«ادعى الشاكي باطلا بأنني قد قمت بالبناء عشوائيا والصحيح أن البناء الذي قمت به مرخص ووفقا للقانون وسليم من الناحية الفنية.

لقد تم من سابق إيصال معلومات مغلوطة من قبل المدعوة ممتاز أنور رمضان وهي تعمل في مكتب وزارة الأشغال حيث قدمت ضدي شكوى كيدية ضد بنائي مدعية بأنه عشوائي وتم إصدار أمر من مدير عام الأشغال العامة بعدن بإزالة البناء وهو عبارة عن حوش وسقيفة ولكن عند معرفته للحقيقة وسلامة ترخيص البناء الذي صرف لي قام بإلغاء أوامره السابقة.

الخطير في الأمر أن الشاكي كيدا وزورا منير رمضان قد بنى دورين عشوائيين فوق سطح العمارة من دون ترخيص من البلدية وقد نزل المهندسون المختصون وعاينوا الأضرار والمخاطر الناجمة عن قيامه ببناء دورين فوق عمارتنا القديمة والمتهالكة».

واختتم المواطن مظهر أمين محمد الغضب بمناشدة الأخ محافظ عدن «إصدار توجيهاته الملزمة إلى الجهات الرسمية المختصة بإزالة البناء العشوائي والمخالف للقانون في العمارة والذي يهدد بسقوطها فوق رؤوس تسع عائلات تقطن فيها، خاصة وأن تشققات قد لحقت بجدران العمارة داخل شقق القاطنين فيها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى