تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • نهنئ الطالبة ريهام عيدروس أحمد سوار بمناسبة حصولها على المركز الأول على مستوى سنة أولى في ثانوية باكثير بمعدل 99% كما نهنئ هاجر علي محمد صالح الهمشري لحصولها على المركز الأول في الصف الرابع ابتدائي بمعدل 100%,المهنئون: عائلة علي محمد الحماكي ، عائلة علي محمد صالح الهمشري، عائلة علي حسين الوحيشي، عائلة علي محمد صالح النصيري، عائلة عادل بانوير، والأهل والأصدقاء جميعاً.

• من قلوبنا نبارك ونهنئ للأخ العميد صالح أحمد حسين البكري بمناسبة تعيينه وكيلا مساعدا لمحافظة لحج,المهنئون: الحاج صالح عبدالقادر البكري، الشيخ محسن علي المفلحي،الشيخ محسن بن عبدالولي العنتري، الأستاذ علي صالح البكري، العميد عبدالقادر الشامي، د. فضل عبدالله الربيعي، نصر صالح البكري، الأستاذ نايف صالح البكري، المحامي محمد عبدالله الحسني.

• أجمل التهاني وأزكى التبريكات نهديها إلى ابننا العزيز عمر عصام وادي بمناسبة نجاحه في الصف الثالث الابتدائي بمدرسة البيحاني للتعليم الأساسي النموذجية وحصوله على المركز الأول بمعدل (100%) ألف مبارك ومزيدا من التقدم والنجاح,المهنئون: الوالد والوالدة والأهل والأصدقاء جميعا.

• نتقدم بأرق التهاني القلبية إلى الزميل د.محمد بن معلم بقدوم مولوده البكر يوم أمس في جدة بالمملكة العربية السعودسة الذي أسماه «عبدالله» جعله الله قرة عين لوالديه وجديه وجديته فألف مبارك يامحمد وبالأحضان ياعبدالله, أسرة «الأيام».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى