في الاجتماع السنوي الموسع لقيادة أمن تعز .. مدير أمن تعز يدعو إلى تطبيق مبدأ الثواب والعقاب أثناء تقييم الأداء الأمني

> تعز «الأيام» عبدالملك الشراعي

>
أكد العميد ركن يحيى الهيصمي مدير أمن محافظة تعز في كلمته التي ألقاها أمس في الاجتماع السنوي الموسع لقيادة أمن المحافظة، بحضور محافظ تعز الأخ حمود خالد الصوفي، وعضو النيابة العامة عبدالسلام مقبل، أكد «ضرورة الوقوف أمام أوجه القصور والسلبيات التي رافقت الخطة الأمنية أثناء العام الماضي، وتقييم مستوى الأداء لتلافيها هذا العام».

واعتبر الهيصمي كلمة الرئيس التي وردت في المؤتمر التاسع عشر لقادة الداخلية وثيقة عمل يسترشد بها أثناء وضع الاستراتيجيات والخطط.. مؤكدا أن «تعز تحتل موقعا متقدما في التقييم لمستوى الأداء الأمني في المحافظات.

وقال: «إن هذا لا يعني رضانا، فلايزال القصور واقعا».. لافتا إلى أن «شعارنا لهذا الاجتماع (أمن الوطن مسؤولية وطنية جماعية)، فلن يتحقق الأمن إلا بتعاون الجميع».. معبرا في الوقت ذاته عن امتنانه لكل المتعاونين من محافظ ونجدة وشرطة ووحدات عسكرية.. ومشيرا إلى تطبيق مبدأ الثواب والعقاب أثناء تقييم الأداء الأمني للمديريات.

وفي الاجتماع قدمت العديد من أوراق العمل التي تحدثت عن واقع ظاهرة تهريب المخدرات والإرهاب، والجريمة المنظمة. كما تم تلاوة التقرير التقييمي لمستوى الأداء الإداري لأمن المديريات.

حضر الاجتماع الإخوة قائد الأمن المركزي عبدالناصر القوسي، والعميد عبدالحليم نعمان نائب مدير أمن المحافظة، والمقدم قيس الإيراني مدير مرور تعز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى