موظفو مؤسسة المياه بأبين يناشدون وزير المياه والمحافظ بالتدخل العاجل لمعالجة أوضاعهم

> زنجبار «الأيام» شكري حسين

> ناشد موظفو وموظفات مؤسسة المياه بأبين الأخوين وزير المياه والبيئة ومحافظ المحافظة بالتدخل العاجل والاطلاع على أوضاع المؤسسة المهترئة والمتمثلة في زيادة سخط الموظفين.

جراء التأخر المستمر لمعاشاتهم الشهرية التي تصل إلى أكثر من (60 يوما)، كما هو حاصل الآن بالنسبة لشهري فبراير ومارس 2009.

وجاء في الرسالة التي تسلمت «الأيام» نسخة منها:«لم تكتف المؤسسة بتأخير رواتبنا الشهرية بل إنها لم تصرف مستحقاتنا المتأخرة منذ عام 2005، تحت بند عدم وجود رصيد مالي في الوقت الذي يتم فيه صرف مبالغ كبيرة تحت يافطة السفر أو العلاج أوالحوافز للإدارة فقط»، مضيفين:«لم تورد المؤسسة مبالغ التأمينات المستقطعة من رواتبنا خلال الفترة الماضية للضمان الاجتماعي، مما أدى إلى تراكم المديونية حتى وصلت إلى 11 مليون ريال ، فيما لاتزال رواتب المتقاعدين والمتوفين من دون معالجة بسبب عدم قبول الضمان لملفاتهم».

وأردفوا: «للأسف نائب المدير للشؤون المالية الذي تم انتدابه مؤخرا لمعالجة الأوضاع لم يحرك ساكنا تجاه المشكلة، فيما استمرت عملية صرف الشيكات الخاصة حتى وصل رصيد المؤسسة في البنك إلى الهاوية.

وفي ضوء ما تقدم نرجو تدخلكم العاجل، ووضع الحلول والمعالجات لرواتبنا المتأخرة خصوصا ونار الغلاء تلفح أجسادنا ليلا ونهارا، وإلزام الإدارة بتحمل مسؤولياتها تجاه موظفيها وتقدير الجهود المبذولة من قبلهم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى