مسلحون يطلقون النار على نجل الناشط السياسي الحربي ويصيبونه في جمجمته بعدن

> عدن «الأيام» خاص

> قامت مجموعة مسلحة في الساعة الثامنة والنصف مساء أمس بإطلاق النار على النجل الأكبر للأخ صالحي ناجي حربي، رئيس مجلس تنسيق الجمعيات الزراعية بمحافظتي عدن ولحج أثناء جلوسه بالقرب من منزله بمديرية المنصورة محافظة عدن.

وذكر شهود عيان أن مسلحين قدموا إلى أمام المنزل وقاموا بإطلاق نار من مسدسات كانت بحوزتهم وأصابوا الشاب وضاح صالح حربي (30عاما) بعيار اخترق جمجمته وسكن بداخلها.

وفور إطلاق النار هرع العشرات من المواطنين ليفاجأوا بوضاح مضرجا بدمائه ثم قاموا بنقله إلى مستشفى النقيب، فيما قام آخرون بمطاردة الجناة وتمكنوا من القبض عليهم وتسليمهم إلى شرطة المنصورة.

وفي ساعة متأخرة من مساء أمس احتشد العشرات من ذوي المصاب أمام مستشفى النقيب للتنديد بالواقعة فيما لم تعرف حتى لحظة كتابة الخبر الأسباب التي تقف خلف ارتكاب هذه الجريمة.

وفي اتصال هاتفي اجرته «الأيام» مع والده لمعرفة حالة نجله الصحية قال: «لقد اجريت الآن لولدي عملية جراحية تبين بعدها ان دماغه قد تأثر من الطلقة النارية التي اخترقت الأذن اليمنى الى اليسرى». وأضاف عن الحادثة «كان ولدي مخزن مع اصدقاء له في غرفة تقع بجوار منزلنا وفوجئ بمقدم مسلحين يطلقون النار عليه.. وهم معروفون لدينا لكن لا نعرف ما الذي دفعهم الى هذه الجريمة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى