الخبجي: تعرضت صحيفة «الأيام» لأبشع أساليب التنكيل في تاريخ الصحافة العالمية

> الحبيلين «الأيام» قائد نصر

> وصف القيادي في الحراك الجنوبي السلمي ورئيس مجلس الثورة بمحافظة لحج د.ناصر الخبجي أن "ما تعرضت له صحيفة «الأيام» يعد من أبشع أساليب التنكيل في تاريخ الصحافة العالمية ".
وقال الخبجي في تصريح صحفي بمناسبة عودة الصحيفة للقراء: "إن عودة صحيفة «الأيام» الغراء إلى الصدور يشكل نقلة نوعية للقضية الجنوبية التي كانت فيها بمثابة رئة يتنفس بها شعب الجنوب ونافذته الإعلامية المهنية للداخل والخارج".
وأضاف : "لقد عمل النظام جاهدا على إغلاق هذه النافذة بكل الوسائل والأساليب البربرية، هادفا إلى عزل «الأيام» عن قواعدها الشعبية الواسعة على امتداد الجنوب وفشل وانتصرت «الأيام» وازداد محبيها وكبرت مكانتها في قلوب الجماهير الباحثة عن الحقيقة".
وأكد الخبجي أن " «الأيام» لقد لعبت دورا محوريا جبارا منذ غروب شمس السابع من يوليو94 في رفع معاناة الجنوب، وكان لها السبق في إشعال شرارة الحراك الجنوبي السلمي والشرف في تعميق الهوية الجنوبية التي حاول النظام طمسها".
وأشار الخبجي إلى أن كل العمل البطولي الجبار الذي قامت به «الأيام» لم يذهب سدى، ودفعت ثمن مواقفها المهنية وتعرضت أسرتها الكريمة لأبشع صنوف التنكيل".
واختتم الخبجي تصريحه :"تحية بحجم الوطن والثورة وشهدائها لأسرة «الأيام» الكريمة ورجل الكلمة الشريفة الراحل هشام باشراحيل عميد مدرسة النضال وتحية لأسيرها المناضل محمد العبادي المرقشي".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى