يوفنتوس على موعد مع التاريخ الأحد المقبل

> «الأيام» متابعات:

> سيكون يوفنتوس على موعد مع التاريخ الأحد المقبل عندما يلتقي كالياري في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي، وذلك باقترابه من كسر العديد من الأرقام القياسية.
وكسر يوفنتوس رقم إنتر ميلان مع مانشيني موسم (2006م-2007م) عندما وصل إلى النقطة (97) بنهاية الدوري، ولكن يوفنتوس استطاع أمس تجاوز رقم إنتر والوصول إلى النقطة (99) ليصبح أعلى فريقًا تحقيقًا للنقاط في موسم واحد في تاريخ الدوري الإيطالي.
ويحتاج يوفنتوس إلى الفوز في مباراة كالياري الأحد المقبل لكسر رقمين ليس فقط محليًا ولكن أوروبيًا أيضًا، حيث سيصبح يوفنتوس أول فريق أوروبي يصل إلى النقطة (102) ليصبح أعلى فريق أوروبي تحقيقًا للنقاط في بطولة دوري محلي متجاوزًا ريال مدريد وبرشلونة واللذان وصلا إلى مائة نقطة فقط كأعلى عدد من النقاط في الدوري الأسباني وأوروبًا حتى الآن.
كما يتساوى يوفنتوس حاليًا مع بوردو الفرنسي في عدد مرات الفوز في المباريات التي جرت على ملعب الفريق في موسم واحد بعد أن حقق يوفنتوس هذا الموسم حتى الآن (18) فوزًا على ملعبه، كما فعل بوردو موسم (1984م-1985م) في الدوري الفرنسي.
وسيكون يوفنتوس على موعد ليصبح الأكثر فوزًا أوروبيًا على ملعبه في الدوري خلال موسم واحد إذا ما حقق الفوز على كالياري في يوفنتوس أرينا الأحد المقبل.
وحتى الآن لعب يوفنتوس (18) مباراة على ملعبه حقق الفوز فيها جميعا وأحرز (44) هدفًا بينما اهتزت شباكه في تسع مناسبات فقط على ملعبه يوفنتوس أرينا هذا الموسم، ليسطر يوفنتوس مع كونتي سطرًا تاريخيًا آخر بكسره للأرقام سواء على المستوى الإيطالي أم المستوى الأوروبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى