بسبب الإنطفاءآت المتكررة للتيار الكهربائي في مدينة الحديدة.. حريق هائل يلتهم منزل نجم الكرة اليمنية الكابتن محمد بشير

> الحديدة «الأيام » صابر المهدي:

> شبت النيران في منزل الكابتن الرياضي الكبير والعملاق محمد بشير نجم المنتخبات الوطنية في الزمن الرياضي الجميل ونجم فريق أهلي الحديدة والمدرب الوطني المعروف حيث تعرض منزله الوحيد الذي يسكنه مع أسرته في حارة الشام المزدحمة بالمنازل والمباني الشعبية إلى حريق ضخم وذلك صباح يوم أمس بمدينة الحديدة حيث اشتعلت النيران في داخل المنزل وخارجه وترجع أسباب هذا الحريق لحدوث تماس كهربائي أدى إلى حدوث أضرار وخسائر كبيرة أتلفت جميع محتويات المنزل وقد وصفت أسرة الكابتن محمد بشير بالمنكوبة لأن النيران لم ينفع معها أية وسيلة إطفاء سواء من قبل الأهالي أو من قبل الدفاع المدني الذي كعادته يأتي رجاله متأخرين.
وفي اتصال هاتفي أشار الكابتن محمد بشير لبعض وسائل الإعلام الرسمية ومنها الصحف الرياضية أنه مؤمن بالقضاء والقدر مؤكداً أن هذا الحادث إختبار له من عند الله .. في الوقت الذي طالب فيه أبناء حارته وجيرانه وكل من لهم القدرة على فعل الخير أن يبادروا إلى المساهمة في تخفيف معاناته قدر الاستطاعة لتجاوز نكبته هذه التي جعلته وأسرته في حالة يرثى لها.
الجدير بالإشارة أن الكابتن المنكوب حالياً محمد بشير يتمتع بعزة نفس قل ما وجدت في نجوم الكرة فهو لاعب خدم الرياضة ولم يأخذ منها سوى الرحيل عن الملاعب وهو بحاجة لتعاون الجانب الرسمي في قيادة المحافظة معه ورياضياً من وزارة الشباب والرياضة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى