غالياني يستدعي سيدورف من أجل تبرير نعته إياه بـ " المجنون "

> «الأيام» متابعات:

> أفادت عدد من التقارير الإيطالية بأن الإيطالي أدريانو غالياني نائب رئيس ميلان الإيطالي والرئيس التنفيذي للنادي قد قام باستدعاء مدرب الفريق الهولندي كلارنس سيدورف وذلك من أجل تبرير كلمة "مجنون " التي نعته بها على خلفية الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام أتلانتا الأحد الماضي.
وكانت بعض الكاميرات التلفزيونية قد بثت لقطات لغالياني وهو في حالة عصبية ويشعر بالاستياء جراء الضغوطات التي يتعرض لها الفريق من خلال إمكانية حرمانه من المشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل بعد خسارة الفريق أمام أتلانتا .. ورصدت الكاميرات التي لم تنقل الحدث بالصوت قراءة لشفاه غالياني وهو يتحدث عن سيدورف حول الخيارات الفنية التي اتخذها في المباراة واصفاً إياه بـ " المجنون " لاعتماده على الياباني كيسوكي هوندا بدلاً من المغربي عادل تاعرابت .. إلى ذلك كشف غالياني في حديث لموقع " ميلان نيوز " الإيطالي في معرض رده على ما تم تداوله بأنه قام بنعت سيدورف بالمجنون ، حيث قال : " لم أقصد الإساءة لسيدورف ، فقد كنت أتحدث باللغة العامية المتداولة " .
فيما أكد موقع النادي الرسمي بأن غالياني قام باستدعاء سيدورف صباح أمس الأول الإثنين من أجل توضيح مقصده الحقيقي بعد ما شاهده من تفسير لكلمته في عدد من وسائل الإعلام الإيطالية .. وكانت عدد من التقارير في الصحافة الإيطالية قد أكدت بأن إقالة سيدورف ماهي إلا مسألة وقت سيتم الإعلان عنها بنهاية الموسم الجاري ، بعد توصل سيلفيو بيرلسكوني مالك ورئيس النادي بأنه ليس الرجل المناسب لميلان ، وانتقاده له علانية بأنه لم يتمكن من السيطرة على أجواء غرف خلع ملابس اللاعبين في الفريق .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى