دييغو كوستا جاهز للمشاركة في المباراة الحاسمة أمام أتلتيكو مدريد

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> حصل دييغو سيميوني المدير الفني لأتليتكو مدريد على دفعة معنوية هائلة قبل زيارة ملعب كامب نو لمقابلة برشلونة في اللقاء الختامي الحاسم لبطولة الليغا هذا الموسم، وذلك بتعافي هداف فريقه دييغو كوستا من إصابته التي تسببت في غيابه عن مباراة الأحد الماضي ضد ملقة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفٍ للكل .. وكان برازيلي الأصل البالغ من العمر 26 عاماً يُعاني من إصابة مزدوجة في أوتار الركبة وفي عضلات الفخذ ، إلا أنه تمكن من التعافي من هذه الإصابة في الوقت المناسب، ليُعزز خط هجوم أتلتيكو قبل مواجهة برشلونة التي ستُحدد هوية بطل إسبانيا هذا الموسم.
ووفقاً لما ذكرته أغلب الصحف الإسبانية ومنها " آس " أن كوستا سيعود ليُعزز فرصة التواجد ضمن التشكيلة الأساسية لمباراة حسم الليغا، بالإضافة لنهائي دوري أبطال أوروبا ضد الجار العنيد ريال مدريد، فيما لا تزال الشكوك تحوم حول مشاركة الحارس تيبو كورتوا أمام البارسا بعدما أصيب بكدمة في مباراة الأحد الماضي.
* نصف مليار يشاهدون قمة برشلونة وأتلتيكو مدريد
أعلنت شركة " ميديا برو " المالكة لحقوق بث الدوري الإسباني عن تخصيصها أحدث التقنيات لنقل المباراة المرتقبة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد السبت في الجولة 38 والأخيرة من "ا لليجا " ، والتي سيتوج الفائز بها بلقب المسابقة هذا الموسم .. وأشارت صحيفة " آس " الإسبانية إلى أن الشركة المالكة لليجا باعت هذه المباراة لـ 50 قناة تليفزيونية في القارات الخمس في العالم، وستبث اللقاء المرتقب بخاصية فور كيه "4K" التي تعادل أربعة أضعاف خاصية الجودة العالية " HD "، على أن تبلغ جودة الصورة المنقولة للمشاهدين 8000 ميجا بيكسل .. وأضافت أن هذه الخاصية استخدمت لأول مرة في المباراة الأخيرة بين برشلونة وريال مدريد، وستبث صوراً حصرية للقاء وفيديوهات لحظة بلحظة على القناة الرسمية للدوري الإسباني على " اليوتيوب " .. وذكرت الصحيفة الإسبانية أن كل هذه التقنيات الحديثة سترفع نسبة متابعة قمة " الليجا " هذا الموسم عبر شاشات التليفزيون إلى 500 مليون مشاهد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى