خطيب ساحة كريتر يطالب بضبط قتلة أمان والخطيب واسترداد الأموال المنهوبة

> عدن «الأيام» خاص:

> طالب خطيب ساحة البنوك بكريتر (ساحة الحرية ) السلطات المختصة إلقاء القبض على قتلة الشابين خالد الخطيب وحسن أمان.
وقال الخطيب في جمعة أطلق عليها (تحية لجيش الوطن): "مر عام على فجيعتنا في مقتل الخطيب وأمان بدم بارد وعلى يد متوحشة ودون خوف أو وجل من الخالق أو الخلق، حتى اللحظة لم يلق القبض على الجاني رغم تحديد هويته، لتمترسه خلف قبيلة ترفض التسليم، وتساوم الأسرتين للقبول بالدية مقابل التنازل" .
وطالب خطيب الساحة الجهات المختصة بالقبض على الجناة وتسليمهم إلى العدالة وقال: "الأسرتان تصران على إنفاذ القانون، وعلى الجهات المعنية سرعة القبض على الجناة وتنفيذ القصاص فيهم" .
ودعا خطيب الحرية رئيس الجمهورية إلى المضي قدمًا في تطهير الوطن من الإرهابيين العابثين بأمنه واستقراره، وأثنى على المواقف البطولية التي حققها الأبطال الأشاوس ضد أولئك المتمردين.
كما توجه برسالة إلى رئيس حكومة الوفاق والوطني بدعوتها إلى عدم المجازفة، وإقرار رفع الدعم عن المشتقات النفطية، وقال: "إن ذلك سيحمل المواطن المزيد من الأعباء والمعاناة، بسب ظروف المرحلة"، ووصف إقرار رفع الدعم بالهدية المجانية لأعداء الثورة في الداخل والخارج.

و شدد خطيب الجمعة على ضرورة استعادة الأموال المنهوبة، وقال: "إن استعادة أموال الشعب المنهوبة ستعمل على رفد موازنة الدولة بمبالغ ستغني الوطن من مد يد العون للدول المانحة" .
كما شدد على ضرورة الإسراع في عمل حل للانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى