ضبط مطلوبين أمنيا وإتلاف مضبوطات في تعز

> تعز «الأيام » أحمد النويهي

> أكدت شرطة تعز بأنها تمكنت يوم أمس الأول الخميس وبالتنسيق مع رئيس المجلس المحلي لمديرية صالة من ضبط أحد الأشخاص المتهمين بمقتل المواطن إسماعيل الحاج سعيد 70 عاما من أهالي صبر الموادم والذي قتل يوم الأربعاء بطلقتين ناريتين في بطنه نافذة من الخلف بسبب خلاف على أرض في منطقة صالة، وقد تم إيداع المتهم الحجز لاستكمال الإجراءات وتواصل الأجهزة الأمنية ملاحقة بقية الجناة.
وفي مديرية المخا قامت إدارة الأمن وبحضور ممثلي النيابة والجمارك بإتلاف9074 قارورة خمر 19024 + علبة بيرة وهي المضبوطات التي كانت محرزة بعد الضبط في مخزن جمارك الميناء.
من جهة أخرى توفي عتبة قائد حسن أحد العاملين بإدارة التفتيش بمكتب أمس الأول الخميس متأثرا بطلق ناري أصابه في الرأس من قبل مسلحين خارجين عن النظام والقانون في أثناء قيامه بأداء واجبه في الإشراف على إزالة إحدى البنايات المخالفة في منطقة اللجمة بمديرية التعزية بتاريخ2014/5/7 م.
وقد قام محافظ تعز بإرسال برقية عزاء لأسرة القتيل أكد فيها أن هذا العمل الإجرامي الجبان لن يثني أجهزة الدولة والعاملين فيها من الاستمرار في القيام بمهامهم وواجباتهم الوطنية وفقا للنظام
والقانون, مجددا حرص السلطة المحلية على مؤازرة ومساندة كل العاملين في السلك المدني والعسكري والأمني بما يمكنهم من القيام بواجباتهم القانونية على أكمل وجه.
وأشاد المحافظ بدور الأجهزة الأمنية في ضبط المتورطين بهذه الجريمة الشنعاء, مؤكدا على متابعة سير القضية وإحالتهم إلى الجهات القضائية لينالوا جزاءهم الرادع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى