نقاط السبت ..وعادت «الأيام الرياضي»

> كتب / د. محمد النظاري

> عودة «الأيام الرياضي» يعتبر حدثاً رياضياً أسعد الكثير من الرياضيين ، خاصة من كانوا يتابعون هذه المطبوعة المتميزة ، والتي أسهمت مع بقية الصحف الرياضية في تنوع وجهات النظر إزاء الأحداث الرياضية لا سيما تلك المتعلقة بالشأن الداخلي .. عودة «الأيام الرياضي» بعد انقطاعها القسري خلال السنوات الماضية ، سيجعل منها محط اهتمام الكثيرين ، ولذا فإنها ستكون أمام اختبار حقيقي في تعويض ما كان ينتظره الشارع الرياضي منها ولديّ ثقة في أنها ستنجح في اجتياز هذا الاختبار، كونها تمتلك طاقماً يستطيع أن يعيد ألقها القديم المتجدد .«الأيام الرياضي» أخذت شهرتها في بادئ الأمر من " الأيام " اليومية ذات التوجه السياسي ، ولكنها استطاعت أن تخطف الأضواء ، ليكون للرياضة موقعاً دائماً يتردد عليه القارئ ، بدليل أنها استطاعت أن تتفوق على نظيراتها من حيث تعدد الاصدارات الأسبوعية لأنه ليس من السهل أن يكون لأي صحيفة رياضية أكثر من إصدار في الأسبوع الواحد ، فهذا يجعل العبء مضاعفاً على القائمين عليها ، وإن استطاعة «الأيام الرياضي» مواصلة الابحار بأكثر من محطة أسبوعية جعلها قريبة أكثر إلى قلوب قرائها ، وأرجو أن أكون ظلاً خفيفاً عليها من خلال هذه المساحة صباح كل سبت .. بطبيعة الحال لن تنجح أي صحيفة من أي نوع خاصة المتعلقة بالشأن الرياضي ما لم تكن علاقتها بقرائها ومتابعيها قوية ، وقوة العلاقة تستمد مما تقدمه لمتابعيها ، ومن ينظر لتلهف الشارع الرياضي لعودة «الأيام الرياضي» من جديد يدرك مدى متانة هذه العلاقة.
- اعتزال الحكم الدولي مختار صالح قبل نهاية الفترة القانونية فيه خسارة للتحكيم اليمني ، ويبقى التعويض مناطاً بكادرنا التحكيمي ، فما وصل إليه الكابتن مختار إنجاز كبير ينبغي على بقية الحكام البدء من حيث انتهى ، ولهذا يبقى الأمل معقوداً على تكرار مختار جديد للتحكيم اليمني في النخبة الآسيوية.
- المباريات الأخيرة من عمر دوري الدرجة الأولى كفيلة برسم ملامح الهابطين وأصحاب المركزين الثاني والثالث ، وكلنا نتمنى التوفيق لكل الفرق وفي مقدمتهم قضاة الملاعب، فعلى عاتقهم حمل كبير في إخراج الدوري بصورة حسنة كما بدؤوه بنفس الصورة.
- الدكتور أحمد جاسر كفاءة متميزة من خلال عمله الأكاديمي بجامعة صنعاء والتدريبي بنادي صنعاء والتلال وعمله في لجنة الاستراتيجيات باتحاد الكرة .. ما تحتاجه الكرة اليمنية فقط تسخير مثل هذه الكفاءات لخدمتها .. نتمنى لاتحاد القدم التوفيق في اختيار الشخصيات القادرة على تحقيق البرنامج المسطر قبل الانتخابات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى