القبض على عصابة تقوم بأعمال تقطع ونهب للمواطنين بكورنيش قحطان بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> قال مصدر أمني رفيع لـ "الأيام": "إن أجهزة الأمن بمحافظة عدن قامت بإلقاء القبض عصر يوم أمس الأحد على عصابة تقوم بأعمال تقطع ونهب للمواطنين بكورنيش قحطان (ساحل أبين), حيث قاموا في الفترة السابقة بانتحال صفة رجال الأمن وقاموا بابتزاز المواطنين وأخذ أموالهم و تلفوناتهم وذهب النساء في بعض الأحيان" .
وأضاف المصدر الأمني بأنهم يتابعون ويتحرون في هذه القضية "منذ أشهر بعد تلقيهم عدة بلاغات من مواطنين, حيث تم رصدهم يوم أمس الأحد وتم تحريك قوة أمنية لإلقاء القبض عليهم" .
وأضاف المصدر أنه "وعند محاصرتهم قام أفراد العصابة برمي قنبلة على رجال الأمن، و دار اشتباك قصير تمكن رجال الأمن بعده من إلقاء القبض على اثنين منهم وهم: (صالح.م.أ.ب) من سكان مديرية المنصورة، و (وعد.ش) من سكان مديرية الشيخ عثمان- كود بيحان، وعلى السيارة التي يستخدمونها لونها رصاصي ولاذ الثالث بالفرار" .
وتم إيداع المتهمين سجن البحث الجنائي وحجز السيارة لاستكمال التحقيقات معهم وإحالتهم للنيابة تمهيداً لمحاكمتهم.
ويقوم الأمن حاليا بتتبع بقية عناصر عصابة التقطع، حيث إن هناك بلاغات أخرى على سيارة أخرى يستخدمها أفراد آخرون من العصابة.
واختتم المصدر الأمني تصريحه بمناشدة المواطنين بضرورة سرعة الإبلاغ وتحرير بلاغات ومتابعتها عند حدوث أي حادثة لهم وذلك ليتسنى للأمن بأن يقوم بواجبه بأسرع وقت ممكن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى