د. ياسين«الأيام» موئل ثورة أكتوبر وملاذ المقموعين والمضطهدين من ضحايا حرب 94م

> صنعاء «الأيام» خاص:

> هنأ د. ياسين سعيد نعمان، مستشار رئيس الجمهورية الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني، صحيفة "الأيام" بعودة صدورها من جديد، بعد انقطاع قسري دام 5 أعوام نتيجة إغلاقها من قبل السلطات.
وبعث د. ياسين برقية تهنئة أمس الثلاثاء فيما يلي نصها: "ألف حمدٍ لله على سلامة العودة لصحيفة "الأيام"، وكل التهاني القلبية لناشريها ومحرريها وقرائها وكتابها بمناسبة صدورها مجددا، متجاوزة كل التحديات الكبيرة التي لم تستطع أن تعصف بإرادة ناشريها آل باشراحيل على الرغم من الخسارة الكبيرة التي تعرضت لها برحيل ربانها ومجدد بعثها ونجاحها المرحوم المناضل السياسي والصحفي هشام باشراحيل".
وأضاف: "مثل صمود "الأيام" بوجه التحديات وما تعرضت له من عسف واضطهاد ومحاولات كسر إرادة، عنوانا بارزا من الإرادة الصلبة للصحافة (الموقف)، والصحافة (القضية)، والصحافة (المهنة النزيهة).
وعندما يكون الحديث عن "الأيام" فلابد أن تكون المشاعر الفياضة حاضرة ومحمولة بذكرى تمتد لعشرات السنين ما قبل الاستقلال، حينما كانت موئلا لثورة أكتوبر، وبعد الوحدة، حينما كانت ملاذا للمقموعين والمضطهدين من ضحايا حرب 94 الغادرة المرذولة، وصوت للحق وعنوان لنزاهة المهنة وقوة الموقف".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى