ميلان يعتزم تعزيز صفوفه بهدف تجنب خيبة هذا الموسم

> يعتزم ميلان الايطالي تعزيز صفوفه للموسم المقبل بهدف تجنب تكرار الخيبة ، وذلك بحسب ما أكدت نائبة الرئيس والمديرة التجارية في النادي باربارا بيرلوسكوني وأنهى ميلان الموسم المنصرم في المركز الثامن في الدوري ، ما حرمه من المشاركة القارية للمرة الاولى منذ 16 عاما.
واشارت باربارا، نجلة رئيس النادي سيلفيو بيرلوسكوني في تصريح لشبكة " سكاي سبورت ايطاليا " بأن النادي يعتزم الاستثمار خلال الصيف المقبل من أجل تجنب تكرار سيناريو الموسم " المخيب جدا ".
وأضافت بيرلوسكوني الاثنين الماضي بعد افتتاحها المقر الجديد للنادي في ميلانو: " هناك واجب أخلاقي يجبرنا على ضرورة العودة مباشرة إلى العمل من أجل الحرص على أن يعود ميلان إلى المستوى الذي يستحقه "، مؤكدة بأن والدها عازم على تعزيز صفوف الفريق .. وتابعت " قررت عائلتنا أن تستثمر من أجل تقليص الهوة التي تفصلنا عن الاندية الاوروبية الكبرى الاخرى .. على ميلان أن يعود الى الانتصارات مجددا ، يجب أن نكون منافسين .. في الايام المقبلة سيجتمع والدي والسيد غالياني (مدير عام النادي ادريانو غالياني) من أجل تقرير خارطة طريق لكي نصبح عظماء مجددا ".
وسيحدد خلال هذا الاجتماع مصير المدرب الهولندي كلارينس سيدورف وإذا كان لاعب الوسط البرازيلي كاكا سيبقى في الفريق للموسم المقبل من عدمه .. وعلقت بيرلوسكوني على مسألة كاكا قائلة : " إنه لاعب رائع وآمل أن يبقى من أجل مساعدة ميلان على أن يصبح عظيما مجددا ".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى