ضبط شحنة متفجرات لمجاميع مسلحة في عبيدة

> مأرب «الأيام» خاص:

> ضبطت أجهزة الأمن بمحافظة مأرب بالتعاون مع أفراد اللواء 14 مدرع شاحنة تحمل مجموعة من المتفجرات والقذائف والأسلحة المختلفة كانت في طريقها إلى عناصر القاعدة المتمركزين في وادي عبيدة.. وقال المصدر لـ"الأيام": "إن أفراد الأمن وجنود اللواء 14 مدرع المتمركزة في منطقة عرق شبوان ألقوا القبض على شاحنة تحمل كمية كبيرة من المتفجرات والعبوات والأحزمة الناسفة".
وأضاف بعد التحقيق مع السائق ويدعى (م.ص.ع) تم التأكد من أنها قادمة لمجاميع مسلحة بوادي عبيدة, المنطقة الصحراوية التي تعتبر مقراً لهم".
و رجح المصدر بأن يكون لدى المجاميع المسلحة في مأرب مخزن استراتيجي للتزود بالأسلحة والمعدات القتالية، لافتاً إلى ما كشفت عنه عمليات الاقتحام والتطهير لعناصر المجاميع مسلحة في محافظة أبين وشبوة، وهو ما لم يستبعد وجوده في مأرب وفي كل بقعة يتمركزون فيها.
أشار المصدر إلى أنه يتم التعامل من مختلف الأجهزة الأمنية والاستطلاعية مع كل معلومة على محمل الجد.. وأن عمليات متابعة ورصد مستمرة لأية تحركات غريبة أو يشتبه فيها وخاصة مع لجوء العشرات من الهاربين من أبين وشبوة إلى مأرب وتمركزهم في عدة مناطق في مأرب.. ولفت المصدر إلى نشاط ملحوظ ومكثف لمجاميع مسلحة خاصة بعد خسارتهم في أبين وشبوة ودحرهم عن أهم معقلين لهم.
وقال المصدر: "إن كل تحركات الإرهابيين في مأرب توحي باستعداد مكثف لمواجهة ومعركة واسعة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى