فشل محاولة اختطاف نائب السفير اليمني في باكستان

> اسلام اباد «الأيام» عن النيشن:

> فشلت محاولة اختطاف الدكتور عبدالرب ابوبكر بن جابر ،نائب السفير اليمني في العاصمة الباكستانية اسلام اباد، فجر امس الاحد الماضي.
ووفقاً لبيان صدر يوم امس إن خمسة اشخاص غير معروفين دقوا جرس باب منزل الدكتور عبدالرب في القطاع جي 10 فجر الأحد.. وعرف الاشخاص انفسهم على انهم رجال شرطة ولم يقوموا بالافشاء عن سبب وجود الشرطة في بيت دبلوماسي الساعة 2 صباح الاحد.
واثار الاشخاص ريبة نائب السفير الذي قام بالنداء على جيرانه بصوت مرتفع وطلب من ابنه احضار بندقية كلاشينكوف مما اثار خوف الخمسة وهربوا من المكان على سيارتهم.
وممايذكر ان د.عبدالرب كان قد تسلم تهديدات بالقتل من عصابة اجرامية طوال الاشهر الماضية.. وكانت نفس العصابة قد اقتحمت منزله العام الماضي وعبثوا بمحتوياته وسرقو سيارته.. وقال د.عبدالرب انه طلب حماية وزارة الخارجية الباكستانية والشرطة والسلطات الاخرى مراراص وان طلب الحصول على ترخيص سلاح تم رفضه.
وقال الدبلوماسي ان الوضع مقلق للغاية وان رده فعل السلطات مخيبة للأمل. وكانت الحكومة اليمنية قد ابلغت السلطات الباكستانية عن قلقها والذي اتضح جلياً انه خطير للغاية.
والجدير بالذكر ان دبلوماسيون عرب اخرون قد واجهوا العديد من المشاكل مثل الاعتداء ومحاولات الاختطاف في العاصمة الباكستانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى