مدير شركة النفط بعدن: لدى الشركة ألفا متعاقد وشرعت في تثبيتهم على 3 مراحل

> عدن «الأيام» خاص:

> أوضح مديرعام شركة النفط فرع عدن الدكتور عبد السلام صالح حميد بالقول: "إن ما ورد في الخبر المنشور في الصحيفة في عددها رقم (5732) أمس بعنوان "عمال وموظفو المؤسسة الوطنية للنفط يطالبون بالتثبيت"، حول صدور توجيهات من وزير النفط باعتماد مائة وظيفة بفرع عدن لعام 2014 لم يكن لنا علم به على الإطلاق".
وأضاف مدير عام الشركة لـ "الأيام": "لم تصلنا أية توجيهات باعتماد مائة وظيفة بفرع عدن لعام 2014 أو من هذا القبيل، وقد تواصلنا مع الإدارة العامة للشركة بصنعاء، عبر مدير مكتب المدير العام للاستفسار إن كان هناك توجيها ولم نعلم به، وأكدوا بشكل قاطع أنه لا توجد توجيهات من هذا النوع.
وقال: "وما هو قائم حاليا أن لدى الشركة نحو ألفي عامل وموظف متعاقدين منذ سنوات شرعت الشركة في تثبيتهم على ثلاث دفع، بالتنسيق مع نقابة الشركة والخدمة المدنية، الدفعة الأولى كانت نحو 700 موظف تم تثبيتم، وحاليا الإجراءات قيد التنفيذ لتثبيت دفعة ثانية، وفي فترة لاحقة سيتم تثبيت ما تبقى من المتعاقدين".
واختتم حديثه بالقول: "خلال فترة تثبيت المتعاقدين السابقين لم يتم التعاقد مع أي موظف جديد، وفق توجيهات المدير العام التنفيذي بعدم عمل أية تعاقدات جديدة حتى يتم تثبيت المتعاقدين السابقين"، حسبما ذكر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى