وكيل محافظة حضرموت يلتقي اللجان النقابيه بالمؤسسة المحلية للمياه

> سيئون «الأيام» علي باسعيدة:

> ثمن الأخ سالم سعيد المنهالي، وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء، الدور الطيب الذي تقوم به اللجان النقابية والعاملين بالمؤسسه المحلية للمياه والصرف الصحي مناطق الواي والصحراء في سبيل تطوير المؤسسه والحفاظ عليها من الانهيار كونها تؤدي خدمة جليله وعظيمه لمواطني واداي حضرموت.
وأكد الاخ الوكيل اثناء لقاءه مساء الامس باللجان النقابيه بالمؤسسة الى ضرورة الحفاظ على حقول المؤسسه في سئيون وتريم وشبام والقطن ووقف الاعتداءات التي تطالها كونها مهمه وطنية ومسئولية الجميع.
مشيرا الى ان السلطه المحليه لن تالوا جهدا في هذا الشان للوقوف تجاه هذه الاعتداءات وعدم الاضرار بحقول المياه كونها شريان الحياه الى جانب ايلائها الاهتمام الكافي من قبل الحكومه ووضع الضوابط الكفيلة لحمايتها من الزحف العمراني الذي يهدد نشاطها مستقبلا.
منوها الى ان الزحف العمراني وجشع امتلاك الاراض في وادي حضرموت قضى على المسطحات الخضراء الذي يتميز بها الوادي ونخاف ان تصل هذه الحمى الى حقول المياه.
مطالبا قيادة المؤسسه توفير المناخ الملائم للجان النقابيه وتوفير متطلباتها واشراكها في امور المؤسسة كون النقابي هو جز لايتجزاء من المؤسسه.
من جانبة قدم الاخوة يسلم مرزوق عبيد رئيس مكتب التنسيق للنقابه العامه للمياه والبيئة ورؤساء واعضاء اللجان النقابية بفروع المؤسسه شكرهم وتقديرهم للاخ الوكيل ولقيادة السلطه المحليه على تفهمهم ووقفوفهم الى جانب المؤسسه وعمالها وموظفيها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى