إدارة العنيد تستغني عن المهاجمين عبدالله يسلم والمحترف ديفيد

> إب «الأيام الرياضي» خاص:

> إستغنت إدارة نادي شعب إب عن خدمات اللاعبين : المهاجم اليمني عبدالله يسلم والمهاجم المحترف ديفيد كنجسلي .. وذلك قبل انتهاء الموسم الرياضي للعام الحالي علماً أن للعنيد مباراتين متبقيتين في الدوري العام
وكذلك مواصلته لمشوار الكأس بعد تأهله لدور الـ 16 .. وكان اللاعب عبدالله يسلم قد انضم إلى العنيد منذ بداية الموسم وقدم مستوى رائعاً وملفتاً للنظر وسجل مع الفريق العديد من الأهداف هذا الموسم على العكس من المحترف ديفيد الذي لم يظهر بالمستوى المرجو منه وهو الذي انضم للعنيد في بداية الدور الثاني قادماً من أهلي تعز مع العلم أن نفس اللاعب كان الموسم الماضي في صفوف العنيد وقدم مستوى جيداً.
الصحيفة حاولت الاستفسار عن سبب الاستغناء عن اللاعبين فتوجهت بالسؤال نحو مشرف الفريق الكابتن عبدالله الجداوي الذي أوضح أن " الاستغناء عن اللاعب اليمني عبدالله يسلم جاء نتيجة للإصابة المزمنة التي يعاني منها والتي تمنعه من تقديم المستوى المطلوب منه .. أما بالنسبة للمهاجم المحترف ديفيد فبسبب هبوط مستواه وعدم تقديمه المستوى المأمول منه كمهاجم .. مؤكداً في نهاية حديثه أن الاستغناء عن اللاعبين كان بتراضي جميع الاطراف .. وتمنى للاعبين التوفيق في مسيرتهما الرياضية .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى